استاد الدوحة
كاريكاتير

«قصف جبهات» قبل كلاسيكو السد والريان.. تشافي: المواجهة ستكون صعبة جداً ونسعى للثأر

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Sat 11 January 2020
  • 7:03 AM
  • eye 70

أشعل المدربان المؤتمر الصحفي بتصريحاتهما قبل نصف نهائي كأس قطر الذي سيجمع اليوم السبت الريان والسد في نصف نهائي كأس قطر، حيث أكد تشافي هيرنانديز مدرب السد سعيه للثأر الكروي من الريان هذا الموسم والوصول إلى المباراة النهائية، بينما في المقابل رد الأوروجوياني دييجو أجيري مدرب الريان بالقول (حسنا) وكأن لسان حاله يقول: حسنا سنرى.

 

تشافي: جاهزون للثأر الكروي ومواجهة الريان قوية وجماهيرية

قال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي إن هذه البطولة مهمة جدا بالنسبة لنا وتعني لنا الكثير، ونحن في السد نلعب دائما على الألقاب ونعرف المطلوب منا في هذه البطولة، وهو أن نحقق الفوز، حتى لو كان ذلك الأمر ليس سهلا أمام فريق تطور كثيرا هذا الموسم ولديه مدرب جيد.

وتابع تشافي: نعلم أن المباراة ستكون صعبة جدا أمام الريان، فهو فريق تكتيكي جيد وسيلعبون في نصف النهائي من أجل نفس الهدف وهو الفوز، البعض قد يرون المباراة مجرد نصف نهائي، لكننا نراها نهائية، وهي ستكون مباراة قوية وجماهيرية.

وردا على سؤال في المؤتمر الصحفي في إشارة للهزيمة 2 - 4 أمام الريان في الدوري، قال تشافي: نعم، الريان لديه خط هجوم قوي وسنلعب مباراة أمام لاعبين مهمين في خط الهجوم مثل تاباتا وسيباستيان سوريا وبراهيمي وعبدالعزيز حاتم وهم أيضا يتميزون في الكرات الثابتة، لذلك علينا أن نأخذ حذرنا، سنسعى للفوز والثأر الكروي، نحن سنكون جاهزين وفي الموعد للفوز والتأهل للنهائي.

وقال تشافي: نعم، الفوز الكبير امام العربي (في الجولة الماضية لدوري النجوم) كان مهما جدا وجاء في وقته وقد فزنا على العربي وهو فريق جيد، وكان بمقدورنا أن نوسع النتيجة أكثر، لكن هذا أصبح من الماضي وتركيزنا الآن ينصب على مواجهة الريان في نصف النهائي، فهذا هو الواقع حاليا.

وتابع: بالنسبة لي شخصياً فالفوز بالألقاب أمر هام، ولقب كأس قطر يهمني.. أنا أمتلك مسيرة جيدة وفزت بالعديد من الألقاب، ليس أنا فقط ولكن بالنسبة للكثير من لاعبي السد الذين توجوا بلقب كأس أمم آسيا، وقد شاهدتهم يبكون عندما لم نصل إلى نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وهذا يؤكد قيمة البطولات بالنسبة لهم.

 

الدوسري: مستعدون لتحدي «الكلاسيكو»

قال سعد الدوسري حارس السد: هو لقاء كلاسيكو مع الريان ومباراة هي الأكثر مشاهدة، ليس في قطر فقط، بل أيضا في دول الخليج وخارج قطر، وأتوقع أن تكون مباراة قوية وهي مهمة جدا بالنسبة لنا ونحن مستعدون تماما لمواجهة الريان.

وأضاف الحارس الدولي: الفوز بالمباراة سيوصلنا للنهائي، وهذا هدفنا كلاعبين ونحن جاهزون تماما لهذه المواجهة ونعلم أنها الطريق الوحيد للفوز باللقب.

 وعن تذبذب مستوى الفريق، قال: نعم.. نمر بفترة ليست جيدة ونحن نعمل من أجل إعادة الفريق لمستواه، وحتى يكون في حالة أفضل في الفترة المقبلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي