استاد الدوحة
كاريكاتير

أكرم: هدف خوخي نقطة التحول الكبيرة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 يوم
  • Sun 12 January 2020
  • 6:50 AM
  • eye 68

أكد أكرم عفيف لاعب السد أن المباراة بين الزعيم والريان في نصف نهائي كأس قطر لم تكن سهلة، بل صعبة على الفريقين.

وبارك أكرم لجماهير فريقه التي ساندته وشجعته بقوة في ملعب جاسم بن حمد، على الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية التي سيواجه فيها الدحيل يوم الجمعة المقبل.

وقال نجم الزعيم: تأخرنا بهدف في البداية ولم نكن نؤدي بالشكل المطلوب في أول عشرين دقيقة التي لم ندخل فيها بأجواء المباراة.. بعد ذلك تمكنا من العودة في المباراة بقوة وأعتقد أن هدف التعادل الذي أحرزه بوعلام خوخي كان نقطة التحول الكبرى في المباراة لصالحنا.

وعن مواجهة الدحيل في النهائي، أوضح أكرم عفيف: ستكون مباراة صعبة لأنها مباراة نهائية والدحيل منافس قوي جدا ولكن سوف نحاول فيها إحراز الأهداف لتحقيق الفوز.

وقلل أكرم من أهمية اختياره أفضل لاعب في المباراة أمام الريان لأنها جائزة فردية، بينما الأهم بالنسبة له هو الفوز الذي يتحقق بمجهود كل اللاعبين وليس بمجهوده.

 

عبدالكريم: السد ظهر بوجهه الحقيقي

قال عبدالكريم حسن الظهير الأيسر للسد إن فريقه حقق فوزا مستحقا على الريان عطفا على الأداء القوي الذي قدمه وتمكنه من إحراز الأهداف.

وصرح عبدالكريم عقب نهاية المباراة: في البداية نحمد الله على التأهل إلى المباراة النهائية لكأس قطر.. هذا هو السد الذي تعودنا عليه بهذا الأداء وهذه القتالية.. رغبة اللاعبين وإصرارهم وقتالهم كانت عوامل حاسمة في الفوز.. صحيح لدينا لاعبون مميزون جدا ولكن بدون الرغبة والقتالية لن نستطيع أن نظهر بشكل جيد.

وتابع المدافع السداوي: منذ المباراة السابقة أمام العربي (مؤجلة عن الجولة الخامسة وفاز فيها السد بستة أهداف مقابل هدف) تمكنا من الرجوع إلى الطريق الصحيح.

وعن المباراة النهائية لكأس الفخر والعز، أكد عبدالكريم: ستكون صعبة على الفريقين وأتوقع أن تكون مثيرة. الدحيل يتوافر على لاعبين ممتازين وكذلك السد.. ونحن قادرون على الفوز.

وبرر تراجع أداء بعض لاعبي السد في الفترة الماضية واهتزاز مستوى الفريق وحصده لبعض النتائج السيئة، بالضغط الشديد الذي عانوا منه بسبب خوضهم الكثير من المباريات في ظرف وجيز.

 

غابي: التأهل للمباراة النهائية كان عادلاً

اعتبر الإسباني غابي لاعب السد تأهل فريقه إلى المباراة النهائية لكأس قطر أمرا عادلا لأنه حقق فوزا عريضا ومستحقا على الريان الذي يقدم مستويات جيدة في بطولة الدوري المحلي.

وصرح غابي بعد نهاية المباراة الثانية في نصف النهائي: لعب السد مباراة كبيرة وتفوق على الريان ولذلك تمكن من الفوز والتأهل إلى النهائي بطريقة عادلة.

وأكد لاعب الوسط الدفاعي الإسباني: لعبنا بإصرار كبير وبعزيمة قوية.. وعلى الرغم من أن الريان أحرز الهدف الأول وتقدم علينا في النتيجة لم نستسلم، بل تمكنا من أن نقدم مستوى أفضل ونتفوق في اللعب على الريان ونحقق الفوز والاستمتاع بلعب المباراة النهائية.

وقال غابي عن المباراة النهائية أمام الدحيل: تبدو المواجهة بين الفريقين متكافئة، لكننا سنقدم مباراة كبيرة ونحرز اللقب.

وشدد على أن السد إذا قدم أمام الدحيل أداء قويا مثل الذي قدمه أمام الريان سيكون هو الفائز والمتوج بالكأس الغالية.

 

الهاجري: قلت سابقاً إننا عائدون بقوة

أهدى سالم الهاجري لاعب وسط السد الذي أسهم في فوز فريقه على الريان بأربعة أهداف مقابل هدف بإحراز الهدف الثالث، الفوز إلى جماهير «الزعيم»، وأعرب عن سعادته بالتأهل إلى المباراة النهائية لكأس قطر.

وقال الهاجري: أكدت من قبل أن السد سوف يعود بقوة وقد بدأ يتحقق هذا الأمر غير أننا نود أن نستمر على نفس الأداء القوي.

وعن المباراة، أوضح لاعب الزعيم: قدمنا مباراة جيدة.. تمكنا من السيطرة على جل مجرياتها والعودة في النتيجة ثم إحراز المزيد من الأهداف وتحقيق الفوز.

وشدد الهاجري على أن السد عاد إلى مستواه الحقيقي بعد أن نجح في الخروج من مرحلة عدم التوازن التي مر منها في الفترة الأخيرة.

وقال: هذا هو الوجه الحقيقي للسد.. قدمنا مستوانا المعهود ونود المواصلة بنفس الأداء.

وعن مواجهة الدحيل، أكد أن المباراة النهائية تبدو صعبة، متمنيا أن يقدم الفريقان فيها المستوى الذي يليق بالكرة القطرية، مضيفا أن السد سيلعب من أجل الفوز لإحراز اللقب الغالي.

 

فهد: يجب أن نتعلم ونستفيد من خسارتنا

عبر فهد يونس حارس الريان عن أسفه بسبب الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام السد وحرمته من التأهل إلى المباراة النهائية لكأس قطر.

وقال حارس «الرهيب» بعد نهاية مباراة نصف النهائي الثاني: هذه أول خسارة نتعرض لها بالموسم الجاري.. علينا أن نستفيد ونتعلم منها وأتمنى أن يكون القادم أفضل.. فالموسم لايزال طويلا أمامنا.

وأوضح فهد يونس: الهدف الثالث حسم النتيجة لصالح السد لأنه تسبب في تدني وتراجع معنويات لاعبي الريان.. السد لعب مباراة قوية ونحن لم نقدم الأداء المطلوب.

وتابع: الريان لديه العديد من الاستحقاقات هذا الموسم. فنحن في مركز جيد ببطولة الدوري حيث إننا لا نتأخر سوى بفارق نقطتين عن المتصدر (الدحيل) وسنخوض مباراة إقصائية في الدور التمهيدي لدوري ابطال آسيا 2020 عازمون على أن نفوز فيها لبلوغ دور المجموعات، وكأس الأمير 2020.

التعليقات

مقالات
السابق التالي