استاد الدوحة
كاريكاتير

في المؤتمر الصحفي لمنافسات أغلى البطولات.. يوسف آدم: السد اسم معروف.. وليس لدينا شيء نخسره

المصدر: عبدالعزيز ابوحمر

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 06 February 2020
  • 7:19 AM
  • eye 245

براتس مساعد مدرب السد: كل المباريات مهمة وهدفنا الوصول لنهائي كأس الأمير

 

قال يوسف آدم، المدير الفني للخريطيات، قبل المباراة المرتقبة ومواجهة نادي السد، إن فريقه الذي ينافس في القسم الثاني جاهز لمواجهات كأس الأمير، وهي بطولة لدى الجميع فيها طموحات ولدى الجميع رغبة في تحقيق الانتصارات، ونحن سنواجه فريقاً مثل السد، وهو اسم كبير في الكرة القطرية والخليجية والآسيوية، وعلينا أن نبذل مجهودا مضاعفا، وأتمنى ان نظهر بشكل جيد وإذا وفقنا في تخطي السد، سيكون ذلك امراً جيداً، نتمنى أن تمر المباراة بسلام علينا وبدون إصابات حتى نستكمل مسيرتنا في الدوري.

وقال المدير الفني الوطني المخضرم في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السد في دور الـ16 لكأس الأمير: ليس لدينا شيء نخسره، نعم هي مصادفة أن تواجه أندية القسم الثاني كبار أندية القسم الأول، ولكن كل شيء وارد، وعموما فإن أندية الدرجة الثانية لم تكن محظوظة في القرعة.

وأشار يوسف آدم إلى أن لديه 20 لاعباً في نفس المستوى، صادفتنا بعض الإصابات في منافسات الدوري ولكن البدلاء كانوا عند المستوى ولم يتأثر الفريق، وبالنسبة لي ليس لدي أي مشكلة في غياب لاعب، لان هناك آخر ينتظر الفرصة، لدينا لاعبان مصابان ونحن لدينا مباراة مهمة في منافسات الدوري بعد مباراة السد في كأس الأمير، نحن نعرف إمكانيات نادي السد، وأيضا سندخل منافسات الكأس ونحن متصدرون لدوري القسم الثاني.

 

باسكوا: نتدرب بشكل جيد لمواجهة السد

في المؤتمر الصحفي قال باسكوا لاعب الخريطيات: نحن كلاعبين لا ننظر إلى أسماء المنافسين وعلينا فقط أن نبذل جهودنا في المباراة ونطمح لتحقيق الفوز، نحن نتدرب بشكل جيد على مدار الأسبوع وتدربنا على كيفية مواجهة السد ولاعبيه الذين هم على مستوى عال، وكما قال المدرب، فنحن ليس لدينا ما نخسره.

 

براتس: هدفنا الوصول لنهائي كأس الأمير

قال ديفيد براتس، مساعد مدرب السد، إن فريقه يتدرب بشكل منتظم استعدادا لمواجهة الخريطيات وهم فريق جيد، صحيح أنهم في القسم الثاني لكن لديهم لاعبون جيدون بمستوى دوري النجوم، ونحن هدفنا الفوز في المباراة والتأهل للدور التالي.

وأضاف براتس في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الخريطيات في دور الـ16 لبطولة كأس الامير: في هذه البطولة طموحنا الذهاب للنهائي، خسرنا في آخر نهائي أمام الدحيل، لذلك علينا ان نكون مستعدين تماما وفي أعلى درجات التركيز.. نعم نحن نلعب في بطولات مختلفة، الدوري، كأس الأمير، ودوري ابطال آسيا وقبلها كأس قطر، لكن نحن لدينا فريق جيد ونشعر بأننا نسعى للفوز في كل البطولات التي نخوضها، الآن نحن سنواجه الخريطيات في كأس الأمير وتركيزنا منصب فقط على هذه المباراة وهذه البطولة، لا نفكر في شيء آخر، عندما ننتهي من مباراة الخريطيات سنفكر فيما هو قادم، وكل المباريات مهمة بالنسبة لنا.

 

أيوب مشهور: كأس الأمير فرصة لظهور اللاعبين الشباب

قال أيوب مشهور، لاعب السد، إن مواجهة الخريطيات دائما صعبة، وهذا ما حدث عند مواجهاتنا في الدوري، ولذلك ففي مثل هذه المباريات يتعين علينا فيها التركيز وإنهاءها من البداية.

وأشار مشهور في المؤتمر الصحفي للمباراة إلى أن كأس الأمير فرصة لظهور الشباب، والسد دائما يعتمد على اللاعبين الشباب والفرصة أحيانا لا تأتي كثيرا لأي لاعب ولذلك إذا جاءت فعلينا اغتنامها، وأنا شخصيا استفدت من الإعارة، ومع العودة للسد حاليا وفي وجود الجهاز الفني الحالي الذي يدعم الشباب أتمنى إثبات نفسي والحصول على فرصة والتمسك بها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي