استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الشحانية خوسيه موريسيا: طوينا صفحة الخسارة الأخيرة ونأمل بظهور أفضل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 07 February 2020
  • 7:05 AM
  • eye 102

اعترف الاسباني خوزسيه مورسيا مدرب الشحانية بصعوبة لقاء الوكرة في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الامير , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : المواجهة بالنسبة لنا ذات خصوصية ولها اهميتها ، خاصة واننا سوف نقابل الوكرة مرة اخرى بعد اللقاء الاخير في الدوري .

واضاف مدرب الشحانية : علينا أن ننسى المباراة الأخيرة ونبحث عن الفوز والأولوية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصار وتخطي هذه العقبة بعد طوينا صفحة الخسارة الكبيرة في المباراة الماضية التي ارتكبنا فيها اخطاء عديدة يجب ان لاتكرر مستقبلا .

وتابع مورسيا قائلا : جهزنا الفريق بشكل جيد وكنا نعمل لفترة أسبوع كامل والمباراة الأخيرة كانت سيئة من جميع النواحي ونفكر في نسيانها والظهور بشكل افضل سوى في المستوى او من حيث تحقيق النتيجة .

وعن كأس الامير قال المدرب الاسباني : هذه البطولة مختلفة وهي منافسة المباراة الواحدة وكلي ثقة في فريقي انه سيقدم مستوى افضل بكثير عن الذي كان عليه في المباراة الماضية .

وقال ايضا : خلال هذا الموسم تغيرت وضعية كأس الأمير وشكل المنافسة وهذا يفتح فرصاً جديدة أمام جميع الفرق ومثلما يحدث في أسبانيا فإن طريقة اللعب واحدة ولننتظر ونرى ما سيحدث .

وختم مورسيا حديثه قائلا : منذ بداية الموسم أولوياتنا كانت واضحة وقضت بأن نعمل بطريقة مستمرة من أجل البقاء في الدوري وبالطبع كاس الأمير تمنحنا فرصة لتحقيق أي مفاجأة وإذا فزنا في هذه المباراة من الممكن أن نشارك في مباراة أخرى نركز على الفوز الآن ونترك الباقي ، ومؤكد أن الدوري هو الأهم لدينا وتركيزنا منصب على تحقيق هدف البقاء.

 

الدوكالي الصيد:

مباريات الكؤوس تلعب على جزئيات بسيطة

 

اكد الدوكالي الصيد لاعب فريق الشحانية ان مباريات الكؤوس تلعب على جزئيات بسيطة ولها خصوصيتها , وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : بطولة كاس الامير تختلف عن الدوري وامامنا مباراة واحدة لابد ان نفوز فيها اذا اردنا الوصول الى ربع النهائي والخسارة تعني خروجنا بشكل نهائي وهذا ما لانتمناه .

واضاف اللاعب : استعدينا بشكل جيد للمباراة  .كما أن بطولة الكأس تختلف كثيراً عن بطولة الدوري وخسارة مباراة واحدة تعني الخروج نهائياً من البطولة وأتمنى نكون جاهزين لهذه المباراة المهمة .

وختم حديثه قائلا : المشاركة كأساسي تعود إلى المدربين والآن أجد الفرصة في الشحانية وأحاول مساعدة الفريق ومساعدة المدرب في تقديم الافضل .

 

ماركيز لوبيز : متحفزون لتحقيق الانتصار امام الشحانية

ابدى الاسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة تفائله بتحقيق الفوز امام الشحانية والوصول الى الدور ربع النهائي لكأس الامير , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء : نعرف ان مباريات كأس الامير لها اهميتها ، ولكني اعمل خطوة بخطوة ، واعلم ان المباراة مهمة كذلك للاعبين ونعمل من اجل افضل ظهور امام الشحانية .

واضاف لوبيز : كل المباريات " تختلف " وخاصة ان مباريات كأس الامير ذات خصوصية وهي مختلفة عن الدوري ، ولذلك سنعمل من اجل تقديم مستوى افضل من خلال المواجهة الجديدة امام الشحانية والتي ستكون مختلفة تماما عن اخر مباراة جمعتنا معهم في دوري النجوم والتي حققنا فيها الفوز ولكننا لم نعد نتذكرها .

وعن اي تغيير محتمل في التشكيلة قال المدرب :  اذا اقتضت الضرورة ان يكون هنالك تغييرا فيمكننا ان نفعل وفقا لظروف المباراة , المهم اننا سنعمل على تقديم الافضل ، ليس لدينا ثقة بالفوز وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا حتى نحقق نتيجة تنقلنا إلى الدور ربع النهائي.

وعن انتقال محمد وعد للسد قال لوبيز : هو لاعب مميز ، ولانملك بديلا له في مركز الظهير الايسر , اللاعب عاد للسد ونتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة ، خاصة وانه من ابرز اللاعبين الشباب ، وبالنسبة لنا لم نحدد بديله حتى الان .

واضاف المدرب الاسباني: التغيير الذي حدث في نظام البطولة لايعتبر فيه الكثير من الاختلاف بالنسبة لي ، خاصة وان كل بطولة لها خصوصيتها ، ونحن في الاخير سنلعب مباراة تنافسية اذا فزنا فيها سوف نتأهل واذا خسرنا سوف نغادر ، وذلك بغض النظر عن موعد البطولة في اخر الموسم او اخره.

 

اسايس : المواجهة مهمة ومصيرية

شدد اسايس لاعب نادي الوكرة على صعوبة لقاء الشحانية , وقال في حديثه بالمؤتمر الصحفي : سوف نلعب بحماس كبير لاننا نعلم ان المباراة مهمة وهذه البطولة غالية وسنقدم كل مالدينا من اجل تحقيق الفوز وتقديم  المستوى الذي يؤهلنا الى المرحلة القادمة ، خاصة وان البطولة لها اهميتها بالنسبة للجميع .

وحول اضافة  الياس بن حساني  قال : اللاعب يشكل اضافة كبيرة للفريق ، خاصة واننا كمجموعة نسعى من اجل الافضل ، وهدفنا الذهاب بعيدا في المنافسة التي تعتبر من اهم البطولات في الموسم .

وأضاف لاعب الوكرة : المواجهة تعتبر مهمة ومصيرية لابد فيها من الفوز او الخروج، لذلك علينا ان نلعب فيها بتركيز كبير .

التعليقات

مقالات
السابق التالي