استاد الدوحة
كاريكاتير

وسام رزق : فريقنا تطور والخطأ ممنوع في أغلى البطولات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 07 February 2020
  • 7:08 AM
  • eye 109

مدرب العميد نيبوشا : البطولة ستحفل بالمفاجآت ! 

 

اشاد نيبوشا مدرب العميد الاهلاوي بالنظام الجديد لبطولة كأس الامير .وقال المدرب في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه امام الملك القطراوي :  هي بطولة خاصة لعدد من الاسباب لانها تحفل دائما بالمفاجآت ونحن سنلعب امام فريق قطر وهو يمر بمرحلة جيدة وهو في حالة تصاعد ولم يخسر بالمباريات الاخيرة والطموح بالنسبة لنا لن نلعب ونقدم افضل ما عندنا.

واضاف المدرب : هذه المواجهة ستكون بفرصة واحدة لاتقبل اي تعادل لابد فيها من فائز وهذه حلاوة بطولة الكأس التي تحمل دائما طابعا مختلفاً وتكون مبارياتها مثيرة وفيها طابع التحدي.

وعن استعدادات فريقه للقاء قال : في الأيام الأخيرة استعدينا واظهرنا جديتنا للتعامل مع المباراة القادمة و بشكل جيد جدا ونحن سوف نقدم افضل ما لدينا في اللقاء الذي لايقبل انصاف الحلول .

وعن طموحات الفريق الاهلاوي قال : الجميع في فريق الأهلي لديه طموح واخر تتويج لفريقنا بكأس الامير كان قبل ٣٠ عاما وكرة القدم فيها الكثير من الاخطاء ونحن من جانبنا نعمل دائما على تصحيح الأخطاء والتقليل منها بقدر المستطاع وأن تكون هنالك جودة في الاداء.

وقال ايضا : الجميع يحلم بالفوز بكاس الامير وأن قلت نريد أن ننتقل للعب في مركز متقدم بالبطولة نعم خسرنا مبارياتنا الاولى ولكننا بعد ذلك انتقلنا إلى مرحلة افضل واستطعنا ان نكون تشكيلة جيدة .

 

محسن اليزيدي : نريد الوصول الى مرحلة متقدمة

اشاد محسن اليزيدي لاعب الاهلي باستعدادات فريقه لخوض مواجهة الملك القطراوي , وقال في تصريحاته : الفريق مكتمل والشباب قادرون على تقديم مباراة جيدة , سيغيب عن الفريق عبدالله عبدالسلام ولكن البقية قادرين على تقديم أفضل ما عندهم .

واضاف اليزيدي : فريق قطر يقدم مستوى جيدا ونحن حدث لنا تغيير في المدرب والفريق حاليا يسير بخطوات ثابتة وخلال التدريبات نعمل لتطوير انفسنا ونحن درسنا فريق قطر وسوف نعمل على أن نسيطر على نقاط القوة.

وتابع اللاعب : كأس الأمير عندما تغيرت وأصبحت في منتصف الموسم قد تكون فيها ضغوطات ولكنها ستكون إيجابية لان المباراة او البطولة تحفزنا لتقديم أفضل ما عندنا لاننا نعرف أن هذه المباريات الخطأ فيها سيكون ممنوعا.

 

وسام رزق :

فريقنا تطور والخطأ ممنوع في أغلى البطولات

اكد وسام رزق مدرب الملك القطراوي على اهمية لقاء فريقه امام العميد الاهلاوي في الدور ثمن النهائي لكأس الامير , وقال المدرب في تصريحاته :  البطولة غالية علينا جميعا خصوصا وأن النظام تغير ووضعتنا القرعة أمام الأهلي في أصعب مباراة لاي فريق في هذه المرحلة , لاعبونا متشوقون للمشاركة في البطولة لاندري ماذا يخبي لنا القدر ولكن ان شاء الله نسعى للفوز .

واضاف مدرب الملك : كانت هنالك ردة فعل ممتازة من اللاعبين وفريقنا يتصاعد مستواه والنتائج الأخيرة تعكس الطموح وما يقدمه اللاعبين امر جيد حتى الان , نحن مكملون  لبعضنا اللاعبين هم الاساس وهذا ما اؤكد عليه دائما .

وعن استعدادات فريقه قال : لدينا بعض الاصابات الخفيفة ولكن لن تكون مؤثرة , مباراتنا صعبة امام الأهلي الذي يملك مجموعة مميزة من اللاعبين خاصة في الناحية الهجومية , ولابد أن يكون تركيزنا عال طوال وقت المباراة .

وتابع قائلا : فريقنا لديه الإمكانيات وكانت تنقصنا الشخصية والحمد لله استطعنا أن نعود إلى الطريق الصحيح ونحن خلال فترة قصيرة نتائجنا بدأت تتحسن وفي ظل وجود خيارات هذا الشي يسهل علينا الوصول إلى التشكيلة.

وقال ايضا : لابد أن نحسن الأداء الدفاعي قبل الهجومي كنا أضعف فريق دفاعيا وحاليا اصبحنا ثالث افضل فريق وهذا يعود إلى وجود لاعبين اصحاب خبرة وايضا شباب يملكون الروح القتالية والمنظومة الدفاعية هي الاهم .

وعن امكانية حدوث مفاجآت قال  : المفاجآت واردة واهم شي أن نلعب بتركيز وأن نمنع اي نتيجة ليست في مصلحتنا سنواجه فريقا لديه نزعة هجومية , والمباراة  سيكون فيها تحفظ ولابد أن نركز كثيرا على إيقاف خطورة الاهلي.

 

معتز ماجد : نسعى للذهاب بعيدا في المنافسة

ابدى لاعب الملك القطراوي معتز ماجد تفائله بتحقيق الفوز امام الاهلي , وقال اللاعب في تصريحاته : المباراة صعبة ونحن سنبذل اقصى ما يمكن حتى نذهب بعيدا ونريد أن نكسر عقدة التعادلات التي حدثت في الفترة الأخيرة.

وأضاف : قبل قدوم الكابتن وسام كنا نفتقد للثقة ولكن بعد ذلك تغيرت الكثير من الأمور داخل النادي وأصبح هنالك تنافس بين اللاعبين لاحتلال مركز في التشكيلة الأساسية.

وتابع : نحن جهزنا انفسنا على معطيات ونعرف قوة الاهلي و استعدينا بشكل خاص وتعرفنا على نقاط القوة في الاهلي وعلينا أن نتجنب الوقوع في الأخطاء بقدر المستطاع.

وقال ايضا : في مباريات الكؤوس لابد أن تقدم افضل ما عندك لانه لا توجد فرصة ثانية للتعويض ومن هنا تاتي أهمية وصعوبة المباراة . 

التعليقات

مقالات
السابق التالي