استاد الدوحة
كاريكاتير

يوكانوفيتش: نستحق الخسارة ودفعنا ثمناً باهظاً !

المصدر: عبدالعزيز ابوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 09 February 2020
  • 7:11 AM
  • eye 99

قال سلافيسا يوكانوفيتش، مدرب الغرافة، إن فريقه استحق الهزيمة وإن اللاعبين لم يدخلوا المباراة بالشكل المناسب، ولم نتمكن من صناعة إلا فرصة أو اثنتين في المباراة، ولعبنا من دون رغبة حقيقية للفوز، وهذه المباراة كانت شبيهة بمباراة الشحانية الشهر الماضي ولم نتمكن من صناعة عدد كاف من الفرص، هذه نتيجة عادلة.

وفي المؤتمر الصحفي، قال يوكانوفيتش: لاعبونا لم يصنعوا فرصا ولم يلعبوا بالجودة المطلوبة، لم نسدد على المرمى بالشكل المطلوب، صنعنا فرصة واحدة بالإضافة للهدف الملغى ولا أعرف إذا كانت هذه فرصة، كنا بعيدين عن مرمى الخصم، وبرأي السائل اننا نستحق إحراز هدف على الأقل، لكنني أرى أننا لا نستحق.

وعن السبب المحدد للهزيمة من وجهة نظره وعما إذا كان التقليل من الفريق المنافس من قبل لاعبيه هو السبب في هذه الهزيمة، قال يوكانوفيتش: من قال بأننا افضل من المنافس القادم من الدرجة الثانية؟ دخلنا المباراة على أنها مباراة مهمة للغاية وقد تدربنا على ذلك لكنني فوجئت بحالة من عدم الرغبة لدى اللاعبين للفوز على الرغم من أننا نعلم أنها بطولة غاية في الأهمية (كأس الأمير).

وختم المدرب الصربي: خسرنا مباراة غاية في الأهمية ودفعنا ثمنا باهظا بالخروج من هذه البطولة المهمة، نحن لم نكن نستحق، لم نوجد الإيقاع ولم نوجد الفرص ولم نفعل شيئا في المباراة، استبدلت أحمد علاء بسبب الإصابة، وليس هناك مبرر للهزيمة، وفي المقابل أحرز المنافس هدفا، كنا سيئين ولم نقدم ما يكفي ولست المدرب الذي يبحث عن مبررات أخرى، فالفريق الأذكى هو من حقق الفوز.

 

 

يونس علي: واجهنا فريقاً كبيراً.. والمرخية استحق التأهل

أعرب يونس علي، مدرب المرخية، عن سعادته بالفوز، مهنئا فريقه وقال: (هاردلك للغرافة)، قدمنا مباراة جيدة على مستوى الروح، فاز الفريق غير المرشح ولايزال الغرافة فريقا كبيرا وقد تأهلنا من الباب الكبير لدور الثمانية، والحمدلله رب العالمين وأتمنى أن يواصل المرخية السير.

وفي المؤتمر الصحفي بعد الفوز على الفهود بهدف نظيف، قال المدير الفني للمرخية: لم نكن محظوظين بمواجهة الغرافة، فالغرافة فريق كبير وأظهر أداء قويا في المباريات الأخيرة، ولو كنا محظوظين لواجهنا الغرافة بصفه الثاني، نحن درسنا المنافس، وحاضرنا اللاعبين وزودناهم بكل المعلومات والتوقعات، اللاعبون كانوا في منتهى الانضباط داخل الملعب وبالمراحل التي حددها الجهاز الفني.

وقال الدولي القطري السابق: الفوز على الغرافة سيعطينا دفعة كبيرة وثقة أكبر، وسنحاول أن نظهر بشكل أفضل، ولو استطعنا التقدم خطوة أكثر سيكون ذلك شيئا رائعا، نحن لم نظهر بهذا الشكل على نحو مفاجئ، الفريق كان يؤدي بشكل جيد في القسم الثاني. تعادلنا مرتين صحيح، لكن الوهج الإعلامي في أغلى البطولات كان حافزا أكبر للاعبين، والحمدلله على الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي