استاد الدوحة
كاريكاتير

طلال علي لاعب المرخية لـ«استاد الدوحة»: فخورون بالتأهل الى نصف نهائي أغلى البطولات

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 22 March 2020
  • 7:16 AM
  • eye 119

المدرب الوطني صاحب احترافية عالية ونستحق التواجد مع الكبار

 

رغم التوقف الاضطراري للمنافسات المحلية على خلفية الإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للتوعية وحماية المجتمع من مخاطر فيروس كورونا المتفشي في الكثير من دول العالم، إلا أن هناك لاعبين يعيشون حالة استثنائية وتحديدا لاعبي المرخية، الفريق الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس الأمير 2020 لأول مرة في تاريخه.

ومع التأهل التاريخي للمرخية لهذا الدور، نلقي هنا الضوء على أحد اللاعبين الذين صنعوا هذا التاريخ مع النادي، وتحديدا لاعب الوسط المتمرس وصاحب الخبرة الكبيرة، طلال علي، نجم المرخية حتى ولو كان معارا من أم صلال للموسم الثاني على التوالي.

«استاد الدوحة» تحدثت مع طلال فكانت هذه الإطلالة.

 

توقف المسابقات محلياً

يقول طلال: التوقف في هذه الفترة ليس مقتصرا على اللاعبين، بل هذا امر طارئ على العالم كله، وكون التوقف جزءا من الاحترازات الناجحة التي تتخذها الدولة فالالتزام بها واجب وطني، فهي أصبحت مسؤولية اجتماعية للجميع دون استثناء، ونحن كلاعبين ومنظومة كرة قدم جزء من هذا المجتمع، ونسأل الله ان يحفظ البلاد والعباد، وبإذن الله ستزول هذه الأزمة وتعود الامور الى الأفضل.

 

المرخية ونصف النهائي

يقول لاعب الوسط: صعودنا لنصف نهائي كأس سمو الأمير يشعرنا كلاعبين بالفخر، وبلوغ هذه المرحلة لا ينسب للاعبين فقط، بل هناك جهاز اداري وفني وطبي على مستوى عال، وكذلك جميع العاملين بالنادي، وعندما تصل لهذه المرحلة لابد ان يكون هدفك اعلى وأسمى من ذلك، والطموح حق مشروع للجميع، وهذه مباريات كؤوس التكهن بنتائجها صعب جداً كونها تعتمد على جزئيات وتفاصيل في كرة القدم.

أنا كلاعب سعيد جدا وفخور بأنني أسهمت مع زملائي في تأهل الفريق لهذه المرحلة وطموحنا لايزال موجودا حتى ونحن سنقابل العربي وهو فريق كبير وصاحب ألقاب كثيرة في أغلى البطولات، طموحنا في المرخية مشروع وكبير.

 

المدرب القطري

يقول طلال علي: المدربون الوطنيون بالنسبة لي اهل ثقة.. والأفعال دائما ابلغ من الأقوال، والمدرب القطري اثبت في كثير من المواقف انه على درجة عالية من الاحترافية وفي التعامل مع اللاعبين، وكلامي من واقع اكثر من تجربة خاصة مع كابتن يونس علي وكابتن يوسف آدم ورأي بعض الأصدقاء مِمن تدرب مع كابتن وسام رزق وكابتن نبيل انور وغيرهم، ونتمنى لهم جميعا التوفيق.

ولاشك أن وصول المرخية لنصف نهائي النسخة الحالية لكأس الأمير تحت قيادة المدرب الوطني يونس علي هو شيء مميز جدا وأظن أنه لم يحدث أن وصل أي فريق قطري لهذه المرحلة المتقدمة تحت قيادة مدرب وطني منذ سنوات طويلة.

 

طلال علي بالأرقام مع المرخية

عدد المباريات            22

أساسي                     22

انتصارات                 12

هزيمة                     7

تعادل                      3

دقائق لعب                 1890

التعليقات

مقالات
السابق التالي