استاد الدوحة
كاريكاتير

وجهوا رسائل وشددوا على اتباع الإرشادات.. لاعبو دوري النجوم يؤكدون أهمية الالتزام بالبقاء بالمنازل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 25 March 2020
  • 7:09 AM
  • eye 92

وجه العديد من لاعبي اندية دوري النجوم والدرجة الثانية عدة رسائل في اطار حملة التوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد، واكدوا على اهمية اتباع الارشادات والاجراءات الاحترازية لايقاف انتشار الوباء في الفترة الحالية.

وتحدث كل من لاعبي الوكرة احمد سهيل وكريستيان سيبايوس عن اهمية البقاء في المنازل، كما تطرق مدرب المرخية يونس علي لذات الامر، اضافة الى قائد الفريق احمد مبارك كانو ومدافع نادي قطر اليخاندرو.

 

يونس علي: لأجل قطر كلنا بالبيت

أكد يونس علي، مدرب المرخية، انه يتوجب على الجميع الالتزام بالتعليمات والتوجيهات والارشادات حتى نتخطى المرحلة الحالية. وشدد المدرب الوطني على اهمية اتباع الاجراءات الاحترازية من كافة شرائح المجتمع.

وقال في تصريحاته: جميعنا لابد ان نلتزم بالبقاء في المنازل ونتبع التوجيهات والتعليمات لاجل مصلحتنا والمصلحة العامة في الدولة، ولاجل قطر كلنا بالبيت.

واضاف: قادرون على تخطي هذه المرحلة الحساسة بالتكاتف، والوقاية دائما تبقى افضل من أي علاج، لان الالتزام من الجميع يعني تحمل المسؤولية.

 

أحمد سهيل: ملتزمون باتباع الإرشادات

شدد احمد سهيل، لاعب ومدافع نادي الوكرة، على اهمية اتباع الارشادات والاجراءات الاحترازية لايقاف انتشار فيروس كورونا. وقال اللاعب في تصريحاته: ملتزمون باتباع الارشادات الوقائية التي ستكون في مصلحة الجميع وسلامتهم.

واضاف: الوعي مهم بخطورة المرض، والوقاية هي افضل سلاح لمجابهته، ونحن نثق في اتباع الجميع لكل الاجراءات والبقاء في البيت لاجل قطر وسلامة كل من يعيش على ارضها. مسؤوليتنا جميعا كبيرة في تخطي هذه المرحلة.

 

كريستيان سيبايوس: أتدرب في المنزل مع عائلتي

قال كريستيان سيبايوس، لاعب الوكرة، إنه يقضي الوقت مع عائلته في المنزل ويتدرب في وجود عائلته، وهو حريص على عدم الخروج من المنزل واتباع الارشادات والاجراءات المهمة التي تسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا.

واضاف اللاعب في تصريحاته: جميعنا امام مرحلة حرجة والمسؤولية تقع علينا جميعا لاتباع الارشادات التي تحمينا من انتشار الوباء، واعتقد ان التزام الجميع من شأنه ان يكون افضل سلاح للقضاء على كورونا ومساعدة الدولة للحد من انتشاره.

وتابع: الوقاية هي الافضل من العلاج، والحرص على اتباع كافة التعليمات سوف يكون حلا مثاليا، ونحن جميعا نحرص على البقاء في المنزل خلال الفترة الحالية وعدم الخروج، ونتطلع الى عودة الحياة لشكلها الطبيعي بعد تخطي هذه المرحلة.

 

اليخاندرو غافير: التزامنا بالبقاء بالمنزل أفضل سلاح

أكد اليخاندرو غافير، مدافع الملك القطراوي، ان الالتزام بالبقاء في المنازل خلال المرحلة الحالية هو افضل سلاح يمكن ان نواجه به انتشار فيروس كورونا المستجد، وان اتباع الارشادات الاحترازية من شأنه ان يسهم في وقاية الجميع.

وقال اللاعب في تصريحاته: نحن حريصون على البقاء في المنزل خلال الفترة الحالية، وانا أتدرب في البيت باستمرار وأستمتع بالبقاء مع عائلتي ولا اخرج بتاتا، لان اتباع التعليمات هو الافضل لنا جميعا، ولاجل سلامتنا انا حريص على البقاء وعدم الخروج.

وتابع: كل العالم يواجه تحديا كبيرا في هذه الفترة، لذلك من المهم اتباع الارشادات لان التزام الجميع من شأنه ان يوقف انتشار كورونا ويساعد في القضاء عليه بأسرع وقت ممكن حتى تعود الحياة الى طبيعتها في نهاية المطاف.

 

أحمد مبارك: علينا أن نتعاون ونلتزم بالتعليمات

شدد احمد مبارك كانو، قائد فريق المرخية، على اهمية الالتزام بالتعليمات خلال الفترة الحالية والبقاء في المنزل للمساهمة في ايقاف انتشار فيروس كورونا المستجد ومساعدة الدولة في القيام بعملها لحماية الجميع وضمان سلامتهم.

وقال اللاعب العماني في تصريحاته: هذه المرحلة ستمر بتكاتفنا وحرصنا جميعا على اتباع كل الارشادات، والبقاء في منازلنا افضل شيء يمكن ان نحد به من انتشار المرض، وانا على ثقة ان الجميع في ارض قطر سيكون حريصا على اتباع كل التعليمات والبقاء في المنازل والمساعدة في ايقاف انتشار الفيروس.

وتابع احمد مبارك: للمصلحة العامة ولاجل قطر كلنا بالبيت، وجميعا تقع علينا المسؤولية للتوعية وضرورة اتباع الاجراءات الوقائية التي سوف تحمينا جميعا وتضمن السلامة لكل من يعيش على ارض قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي