استاد الدوحة

محمد السويدي: فخورون برعاية قيادتنا الرشيدة.. أسباير زون تفوز بجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية لعام 2017

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Wed 29 November 2017
  • 9:51 AM
  • eye 285

تسلمت مؤسسة أسباير زون مساء الاثنين جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية لعام 2017، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته الأمانة العامة لجائزة أفضل العرب في مدينة مراكش بالمغرب.

وقام السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون بتسلم الجائزة خلال المناسبة التي شهدت حضورًا مميزًا على الصعيدين العربي والدولي.

وتعليقاً على هذا الاختيار، قال السيد محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون: نحن فخورون بحصول مؤسسة أسباير زون على جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية لعام 2017 التي تمنح من قبل الأمانة العامة لجائزة أفضل العرب .

واضاف: اننا نستمد هذا الفخر من الرعاية الكريمة التي تلقاها مؤسستنا من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ومن قيادتنا الرشيدة، فكانت هذه الرعاية محفزاً كبيراً لنا للمزيد من العطاء، وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي يواجه فيها بلدنا حصاراً ظالماً. 

واوضح السويدي: ان هذا التميز يلقي علينا المزيد من المسؤوليات بأن تظل مؤسستنا حريصة على توفير منظومة متكاملة للعمل الرياضي ومساعدة المواهب الرياضية محليًا ليكونوا نجوماً في المستقبل، وتحقيقاً لرؤيتها لتكون مرجعاً للتفوق الرياضي بحلول عام 2020.

كما اننا نؤكد على التزامنا الدائم بنهج دولتنا التي تستثمر في الإنسان باعتباره أهم موارد الدولة وثروتها الحقيقية، وهو ما تمت ترجمته من خلال رؤية قطر للتنمية 2030.

وتابع السويدي: اذا كان النجاح في كل مجال نتاج جهد جماعي، فانني أجد في هذا الاختيار مناسبة لأشيد من خلالها بجهود اخواني في المؤسسة الذين أسهموا في الارتقاء بمنظومة العمل وفق معايير التميز والابداع. واضعين ثقتنا بقدرة فريق العمل، وتمسكنا بقيم أسباير الفريدة التي تميز ثقافة العمل فيها عن غيرها من المؤسسات.

 

إدارة متميزة حرصت على الارتقاء الكلي بالمنظومة

جاء في قرار الأمانة العامة باختيار مؤسسة أسباير زون أفضل مؤسسة رياضية عربية لهذا العام أن هذا الفوز لم يكن ليتحقق لولا وجود إدارة متميزة سهرت على الارتقاء الكلي بالمنظومة عبر التطوير المستمر والالتزام بأعلى معايير الشفافية المهنية والانضباط والحيادية.

وتهدف الجائزة بالأساس لمكافأة التميز في العالم العربي بمختلف أشكاله وفي مختلف الميادين التي تبدأ من العمل العام وتنتهي بجوائز الأعمال، وهي جائزة حديثة تم إطلاقها في عام 2016 وتمنح لثلاث فئات رئيسية من الدول العربية: فئة القيادة، وفئة الأعمال، وفئة نجوم المجتمع.

 

السعي من أجل تحقيق رؤية فريدة

تسعى مؤسسة أسباير زون من خلال جهود منظماتها الأعضاء أسباير لوجستيكس، وأكاديمية أسباير، وسبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، نحو تحقيق رؤيتها الفريدة بأن تصبح مرجعًا للتفوق الرياضي في العالم بحلول العام 2020 من خلال منهجها المتميز، والعمل كفريق متكامل، وإيصال قيم المؤسسة الفريدة للمجتمع الرياضي.

وتؤكد تلك الجائزة على ريادة مؤسسة أسباير زون في قطاع الرياضة بما تقدمه من خدمات وبرامج دراسية متكاملة، ومبانٍ عصرية ومختبرات رياضية متطورة، ومدربين عالميين، بما يشكل منظومة متكاملة لمساعدة المواهب الرياضية الواعدة ليصبحوا رموزاً للتفوق الرياضي في المستقبل.

كما تعمل المؤسسة أيضًا على تقديم خدمات وبحوث الطب الرياضي وإعادة تأهيل الرياضيين المصابين للوصول بهم إلى مرحلة الشفاء التام وتعزيز الأداء، وتهتم المؤسسة بتطوير بنى تحتية تنافس المنشآت العالمية، وهو ما يسهم في إنعاش الحركة الاقتصادية لدولة قطر في كثير من المجالات.

التعليقات