استاد الدوحة

بالجولة العاشرة لدوري نجوم QNB.. المدربون يرفعون شعار الانتصار

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 01 December 2017
  • 10:16 AM
  • eye 386

يشهد اليوم الثاني لدوري نجوم QNB مواجهات قوية ومنتظرة وكذلك يوم غد السبت, ويتطلع المدربون لتحقيق نتائج ايجابية في المباريات في ظل حاجة كل الفرق لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي تبقى مهمة للجميع في هذه المرحلة وقبل ختام القسم الاول بالجولة القادمة.

 

جمال بلماضي: نحترم المرخية ونعمل للفوز

قال الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل ان لقاء فريقه مع المرخية لا يقل اهمية عن كل المباريات السابقة رغم احتلال المنافس المركز قبل الاخير في جدول الترتيب، واكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده بناديه: ان اهمية مباراة المرخية تتساوى مع اهمية مباراة السد بالنسبة لي كمدرب وللفريق بشكل عام، ورغم اختلاف المرخية والسد الا ان المباراة تظل ذات اهمية لنا لأنها من ثلاث نقاط.

واضاف: أحترم فريق المرخية مثلما احترم بقية الاندية ويجب علينا ان نتجاوز هذه المباراة بالتركيز والاصرار.

واوضح ان الجميع يعلم اننا تعثرنا امام الغرافة بالتعادل، ولم نكن نريد ان تخرج هذه المباراة بالتعادل، ومن هنا فإننا سنعمل على منع أي تعثر يحدث للفريق امام المرخية.

وطالب مدرب الدحيل لاعبيه بأن يكونوا في قمة تركيزهم واصرارهم للخروج بنقاط المباراة كاملة، وقال: المرخية لديه روح قتالية ويظهر بشكل جيد رغم النتائج السلبية.

 

يوسف آدم: مواجهة الدحيل صعبة للغاية

قال يوسف آدم ـ مدرب فريق المرخية ـ ان مباراة فريقه امام الدحيل ستكون صعبة للغاية لانه سيواجه الدحيل متصدر الترتيب، مشيراً الى ان المرخية سيلعب من اجل الفوز على الرغم من صعوبة مهمة الفريق، وطالب اللاعبين بالتركيز في المباراة.

واضاف ادم قائلاً بالمؤتمر الصحفي: سنكون جاهزين للقاء واتوقع ان تأتي المواجهة قوية وسنعمل على استغلال الفرص وان نحقق نتيجة ايجابية، وكما قلت سنلعب من اجل الفوز، وكل مبارياتنا نلعبها من اجل الانتصار ونحن نحترم فريق الدحيل لكننا بحاجة الى حصد النقاط الثلاث.

واضاف: اذا تحقق التعادل فهو ايضاً نتيجة مرضية بالنسبة لنا في ظل موقف الفريقين بجدول الترتيب، لكن لابد من التأكيد على اننا سنلعب من اجل الفوز في المقام الاول.

واعرب يوسف ادم عن سعادته باحراز عبدالقادر إلياس هدفاً في مباراة العربي بالجولة الماضية، وتمنى ان يوفق اللاعب في مباراة الدحيل.

 

سامي الطرابلسي: نسعى للتعويض أمام الأهلي

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية على الاهمية القصوى للقاء الاهلي بالنسبة لفريقه، نظراً لقدومنا من خسارة في الجولة الماضية أمام الخور ولكوننا اقتربنا من نهاية القسم الاول.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي: العميد يضم لاعبين جيدين يمتلكون الخبرة والمهارة ومستواهم طيب للغاية والمواجهة معه لن تكون سهلة.

واضاف: لكي نعوض خسارتنا السابقة يلزمنا أن نكون في قمة التركيز.

وعن الخسارة الاخيرة امام الخور، قال مدرب السيلية: الفريق لايزال تنقصه اشياء كثيرة، وقد عانينا من عدم التركيز وعدم الانضباط امام الخور، ووقعنا في اخطاء اخرى مثل التمرير غير الجيد.

واوضح ان المشكلة الرئيسية للسيلية خاصة هذا الموسم مشكلة نفسية، لاسيما اننا هذا الموسم ننافس ونزاحم الكبار في المقدمة وهو ما يحتاج منا الى ان نكون في قمة التركيز.

 

كاباروس: الفوز هدفنا في لقاء السيلية

قال الاسباني كاباروس مدرب الاهلي ان استعداد فريقه للقاء السيلية في الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB استعداد طبيعي، وندرك جيداً ان المباراة مهمة ونسعى من خلالها الى استعادة الانتصارات.

واكد في المؤتمر الصحفي ان الفريق سيفتقد مشعل عبداللـه للاصابة وهو من العناصر الاساسية والمهمة، لكن لدينا البدلاء الذين يستطيعون سد غيابه.

واوضح ان السيلية فريق جيد ويلعب بطريقة تكتيكية والفضل في ذلك يعود لاستقرار مدربه لسنوات وهو ما يجعله من الفرق القوية.

ورداً على سؤال حول خشيته من الإقالة نظراً لعدم تحقيق الفريق النتائج الجيدة، قال مدرب الاهلي: النتائج هي التي تحدد مصير المدرب، وانا امتلك 500 مباراة في اقوى الدوريات، وانا مدرب محترف ولا اخشى الاقالة.

واضاف: لست راضياً عن الفريق على مدار المباريات التسع حتى الان، والسبب في ذلك يعود الى الغيابات، ولدينا الان فريق جيد ومتماسك ونحاول الاستقرار على هذا الاداء.

 

عبدالـله مبارك: مشكلتنا في المركز الأخير

أكد عبداللـه مبارك مدرب الملك القطراوي الذي تولى المهمة خلفا للارجنتيني كالديرون ان مشكلة الفريق القطراوي تتمثل في احتلاله المركز الاخير وانه يتوجب عليه العمل على انتشال الفريق من مركزه الحالي, واضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: توليت المهمة حتى نهاية الموسم، وانا سأعمل على ان يحتل الفريق مركزا في وسط جدول الترتيب، ودرست وضع الفريق وهناك اخطاء فردية وجماعية سأعمل على علاجها، كما ان الفريق تلقى الكثير من الاهداف واحرز عددا قليلا وهو ما سيجعله يعمل على ايجاد حلول لكل هذه المشاكل.

واوضح ان المشكلة التي يعاني منها الفريق حالياً هي احتلاله المركز الاخير وتلقيه الكثير من الهزائم، واكد انه من الصعب تقييم المحترفين في الوقت الحالي، وقال انه سيحاول ايجاد نوع من الانضباط في اداء اللاعبين.

ووعد عبدالـله مبارك بانه سيبذل قصارى جهده من اجل عدم هبوط فريق قطر وعودته الى الدرجة الثانية.

 

أحمد العجلاني: نبحث عن الفوز الثاني

اعترف التونسي احمد العجلاني ـ مدرب الخريطيات ـ بصعوبة مباراة فريقه امام نادي قطر، وتمنى ان يواصل فريقه الانتصارات عقب الفوز بالجولة الماضية على الأهلي، وقال ان المواجهة ستكون مهمة للفريقين.

واضاف قائلاً بالمؤتمر الصحفي: نسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ونسعى لحصد النقاط الكافية والفوز يتحقق بتقديم افضل ما لدينا واجتهاد اللاعبين، وهناك متغيرات بالفريق المنافس بعد تولي الكابتن عبداللـه مبارك المسؤولية الفنية، ولابد ان نكون حذرين حتى نتمكن من تحقيق الفوز الذي سنلعب من اجله.

وشدد العجلاني  على اهمية المباراة بالنسبة لفريقه وطالب اللاعبين بتقديم افضل ما لديهم حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز، وقال انه لا توجد مباريات سهلة في كرة القدم مهما كان المنافس، مشيراً الى انه لابد ان تقاتل حتى تحقق الفوز الذي تبحث عنه.

واعرب العجلاني عن تقديره لفريق قطر، وقال ان هناك بعض الجزئيات البسيطة التي يسعى الى استغلالها حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز.

التعليقات