استاد الدوحة

سجل يا تاريخ.."استاد الدوحة" تفاجئ "عوض" بأحد أهدافه.. واللاعب يرد: لم أكن أعلم أنه هو "الأسرع"

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 04 December 2017
  • 10:35 AM
  • eye 233

جلوف: الكابتن "مبارك" جاء في الوقت المناسب.. وكالديرون لم يكن موفقاً

الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر لـ"استاد الدوحة": النادي سيكرم اللاعب

 

لم يكن علي عوض حسن جلوف، ذلك اللاعب الصاعد الذي ينتمي إلى أسرة كروية عريقة، فوالده عوض حسن وعمه عبدالعزيز حسن من نجوم الكرة القطرية، - لم يكن اللاعب الصاعد - يعلم أنه سجل أسرع هدف (قطري) في بطولة الدوري، على الأقل منذ عام 1995.

وفي لقاء قطر والخريطيات في الجولة العاشرة لدوري النجوم، لم يكن جلوف يعلم (أيضا) أنه البديل الذي سجل (اسرع) هدف في تاريخ مباريات الملك.. نعم.. سجل اللاعب هدف الفوز (3 - 2) لصالح نادي قطر بعد أقل من دقيقتين من نزوله بديلا في الشوط الثاني من عمر المباراة.

"استاد الدوحة" حاورت "علي عوض" وكشفت له وللقارئ عن هذه وتلك.. جلوف سجل هدفا بعد 12 ثانية يوم 9 ابريل 2016 في لقاء فريقه قطر أمام الغرافة وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الملك 3 - 1، ليس هذا فقط بل إن ذات اللاعب هو صاحب ثامن اسرع هدف في الدوري القطري حيث سجل هدف فريقه قطر بعد 24 ثانية في لقاء الخريطيات (1 - 1) يوم 30 أكتوبر 2014.. وللتذكير فإن أسرع هدف في الدوري القطري مسجل باسم البرازيلي سيرجيو دوترا بعد 10 ثوان.

كما سجل علي عوض الهدف الأسرع (لأي بديل) بعد أقل من دقيقتين عندما حل بديلا في لقاء قطر والخريطيات في الجولة العاشرة لدوري نجوم كيو.إن.بي 2017 - 2018.

 

في البداية، مبروك الفوز على الخريطيات...

الحمدلله، كانت مباراة صعبة وتجاوزنا بهذا الفوز حاجزا نفسيا كبيرا بجهود الشباب والمدرب الذي وفر لنا كل شيء وحققنا فوزا كنا في أمس الحاجة إليه وقد تركنا المركز الأخير وهذه مجرد بداية لنا.

هل تغيير المدرب سبب الفوز؟

انا أستطيع القول ان الروح عادت في هذه المباراة وهذا أمر مهم جدا إلى جانب الامور الفنية والكابتن عبداللـه مبارك ليس بغريب ولا ببعيد عن الفريق وهو خبرة في الجانبين، الامور الفنية والامور المعنوية، وأعتقد أن عودته للفريق جاءت في الوقت المناسب.

لكن الفريق في المباريات السابقة لم يكن سيئا.. ما رأيك؟

مع المدرب كالديرون كان ينقصنا التوفيق، فالفريق يضم عناصر جيدة، خاصة اللاعبين القطريين ونحن بحاجة إلى توظيف أفضل وقد ظهر ذلك في لقاء الخريطيات، وان شاء الله يستمر الأداء على هذا النحو.

أحرزت هدفا بعد أقل من دقيقتين من نزولك بديلا.. هل تعرف متى أسرع هدف سجلت؟

أنا أتذكر أنني سجلت هدفا سريعا في لقاء قطر والغرافة في الدوري.

هل تعرف أن هذا الهدف هو أسرع هدف للاعب قطري في الدوري؟

لا.. لا أعلم.. فقط كنت أعرف أنه هدف سريع.

إذاً، نحن الآن في "استاد الدوحة" نبلغك رسميا بذلك.. ما تعليقك؟

لو كان كذلك فأنا فخور بالطبع بأنني أكون صاحب أسرع هدف في الدوري القطري، وسعيد أيضا بأن أسمع منكم أن هدفي في شباك الخريطيات (هدف الفوز) هو أيضا أسرع هدف للاعب بديل في الفريق الأول بالدوري، هذه كلها أشياء إيجابية بالنسبة لي، خاصة أنها تزامنت مع شيء أكثر إيجابية وهو أننا حصدنا النقاط الثلاث التي أخرجت الفريق من المركز الأخير في البطولة.

 

 

قائمة أسرع هدف في الدوري القطري

  1. سيرجيو دوترا                      10 ثوان                 العربي
  2. علي عوض                         12 ثانية                   قطر

8)  علي عوض                         24 ثانية                   قطر

 

 

 

 

رئيس الملك يشكر "استاد الدوحة" 

عقب الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس نادي قطر على هذا الرقم القياسي للاعب ينتمي لنادي قطر بالقول إننا بالطبع فخورون بأن يحقق أي لاعب أو رياضي ينتمي لنادي قطر أي رقم إيجابي.

وتابع: بالنسبة للاعب علي عوض أحد اللاعبين الصاعدين والمتميزين في صفوف النادي حاليا، سوف يتم تكريمه بشكل خاص ونشكر "استاد الدوحة" على الكشف عن هذا الرقم القياسي كون اللاعب أصبح اللاعب القطري صاحب أسرع هدف في الدوري.

التعليقات