استاد الدوحة
كاريكاتير

في يوم تكريمه بحفل «استاد الدوحة» السنوي.. المعز علي: أنا لاعب طموح ولست نجماً!

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 08 February 2018
  • 9:53 AM
  • eye 755

تكريم «استاد الدوحة» دفعة قوية للاعبين الشباب.. وطريق النجومية «بدري عليه»

معيار النجاح بالنسبة لي كلاعب كرة قدم هو ماذا قدمت لمنتخب بلادي؟

 

لأول مرة يفوز في استفتاء «استاد الدوحة» لاعب شاب أو صاعد.. هكذا هو المعز علي مهاجم الدحيل والمنتخب الوطني بل والمنتخبات الوطنية.

 

عام 2017

كان عاما متميزا بالنسبة للاعب الذي فاز فيه مع الدحيل بلقب الدوري وأسهم كثيرا في النصف الأول من الموسم الحالي 2017 - 2018 وفاز أيضا بلقب كأس الشيخ جاسم (السوبر في ذات العام) وكذلك كانت له بصمة رغم صغر سنه مع المنتخب الوطني وسجل 5 أهداف وهو ثاني هدافي العنابي في 2017.

ليس هذا فقط، بل اختتم العام بمشاركة ناجحة مع العنابي الأولمبي الذي حصد معه برونزية آسيوية بل وأصبح هداف نسخة 2018 من بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما.

وإلى جانب ذلك كله، جاء استفتاء «استاد الدوحة» السنوي الذي يشارك فيه 100 شخصية من مختلف المعنيين بكرة القدم لينصف اللاعب تماما ويصبح المعز علي هو أفضل لاعب في استفتاء «استاد الدوحة» لعام 2017 بعد خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس ومشعل عبدالـله.

وفي حفل أنيق أقيم للاحتفال بهذه المناسبة، كان لـ«استاد الدوحة» هذا الحوار السريع مع المحتفى به، المعز علي.

 

كيف ترى هذا التكريم من قبل «استاد الدوحة»؟

هذا التكريم هو شرف شخصي لي وهو تكريم لكل لاعب قطري صاعد بأن لديه الفرصة ليتميز بالعمل والاجتهاد. وأنا بالطبع سعيد بهذا التكريم الذي اعتبره حافزا لي لتقديم المزيد في الفترة المقبلة.

أنت أصغر لاعب حصد هذه الجائزة بعد خلفان والهيدوس ومشعل؟

هذا شيء أفتخر به وشيء جيد بالنسبة للمستقبل، شيء جيد أن أكون ضمن هؤلاء النخبة من اللاعبين القطريين الكبار، مشعل عبدالـله تاريخه يتحدث عنه وخلفان إبراهيم أحسن لاعب في آسيا وحسن الهيدوس كابتن المنتخب ونادي السد ويقدم مستويات عالية، لذلك فإن وجودي مع هذه المجموعة هو أيضا دافع للمستقبل ليس لي وحدي بل لكل اللاعبين الشباب بأن يأخذوا مكانهم.

في فترة قصيرة لديك أرقام مذهلة مع الدحيل والمنتخب وكذلك في الصين.. رأسك تكبر؟

إطلاقا.. النجومية «تو الناس» أنا لست نجما أنا لاعب طموح، وأعرف أن الطريق صعب وطويل، نعمل يوما بيوم، هذا تقدير من «استاد الدوحة» وأنا أقدره وأشكرهم عليه، لكن التكريم في البداية أو النهاية مسؤولية مضاعفة لأي لاعب ومسؤولية مضاعفة بالنسبة لي.

المدرب بلماضي قال إنك لاعب جيد وشخص جيد؟

المدرب بلماضي من المدربين أصحاب الفضل الكبير في تطوير مستواي، وأنا سعيد بحضوره وسعيد بكلماته عن شخصي وأنا أسعى دائما لأكون عند حسن ظن الجميع.

ماذا تقول لزملائك في الدحيل وكذلك للإدارة؟

أشكرهم جميعا ولولاهم ما كان المعز حقق شيئا.. أقول لزملائي علينا أن نقدم أكثر يوما بيوم سواء للمنتخب أو الفريق حتى نصل لأعلى المراتب.

وأشكر الإدارة على اهتمامها بلاعب قطري صاعد وكما قلت عن المدرب أقول عن الإدارة أتمنى وسأسعى لأكون عند حسن ظن الجميع بالمعز علي.

 

أشكر «استاد الدوحة»

تقدم المعز علي بالشكر لـ«استاد الدوحة» على هذه الاحتفالية وقال إن الشكر موصول لراعي الحفل (السيد محمد بن خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون)، والأستاذ ماجد الخليفي رئيس تحرير «استاد الدوحة» وكذلك فريق العمل على هذا التنظيم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي