استاد الدوحة
كاريكاتير

طارمي الفهود لـ«استاد الدوحة»: الوعد في كأس الأمير.. وأتمنى عودة الجماهير

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 3 شهر
  • Thu 12 April 2018
  • 10:08 AM
  • eye 394

طموحي كبير مع الغرافة.. ومجموعتنا «نارية» في كأس العالم بروسيا 2018

 

كان ضمن كتيبة الإنقاذ بفترة الانتقالات الشتوية في قلعة الفهود هذا الموسم.. وهو وصل في نفس اليوم الذي وصل فيه الهولندي الدولي الشهير ويسلي شنايدر.. ومعا ومع الفريق ومع المدرب الجديد التركي بولنت، برز الإيراني مهدي طارمي وتأقلم سريعا في صفوف الغرافة لتكون له بسرعة بصمة واضحة مع الفريق.

«استاد الدوحة» التقت الإيراني الدولي فكان هذا الحوار السريع.

 

سعيد في الغرافة

يقول طارمي: أعرف عن نادي الغرافة منذ سنوات، واعرف أن الغرافة حتى وقت قريب كان من بين أكثر الأندية تحقيقا للألقاب في الكرة القطرية، وأعرف أن الغرافة من أفضل الأندية القطرية، لذلك كله انا سعيد بالتواجد مع الغرافة وسعيد ايضا بانضمامي لهذا الفريق القطري صاحب الجماهيرية المعروفة.

لكن ربما هناك بعض التراجع في الفترة الأخيرة وهذا يحدث مع الأندية الكبيرة التي سرعان ما تعود.. وعلى المستوى الشخصي أتمنى أن أساعد وأسهم في عودة الغرافة لسابق عهده.

عقدي مع الفهود مستمر للموسم المقبل وبالطبع أنا مستمر إذا ما رغبت إدارة الغرافة في ذلك، عقدي ممتد لموسم ونصف الموسم منذ انضمامي للفريق في يناير الماضي.

 

الانطباع العام في قلعة الفهود عنك جيد

الحمدلله هذه نعمة من ربي، خضت 14 مباراة مع الغرافة وأحرزت تسعة أهداف مع الفهود والأهم أنني أحاول أن أبذل كل ما في وسعي مع المجموعة.

 

طموح طارمي مع الفهود

بالتأكيد هناك طموحان، طموح النادي وهذا يمكن أن تعرفه من كلامي عن الفهود، وهو نادي بطولات، وهناك الطموح الشخصي للاعب وهذا لا يتقاطع مع مصلحة النادي، لذلك أنا أقول ان الوعد في كأس الأمير بعد أن خرجنا من الدوري وكذلك من دوري أبطال آسيا، لدينا كأس قطر ثم البطولة الجماهيرية في كأس الأمير.

والموسم المقبل لابد وان ننافس على الدوري منذ البداية ولابد أن يكون هناك طموح أكبر لنحقق البطولات أو بمعنى أصح ليعود الغرافة للبطولات.

 

ماذا عن الإصابة في الفترة الأخيرة؟

يقول طارمي: تعرضت للإصابة وهي حسب تشخيصسبيتار كانت عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وبعدها لعبت أمام الأهلي في الدوري ولم أستطع استكمال المباراة وانضممت لمعسكر المنتخب الإيراني ولم ألعب إلا نصف مباراة، وعلى أي حال أنا الآن على ما يرام.

 

التفاهم مع شنايدر

شنايدر لاعب كبير والجميع يعرف من هو الهولندي الدولي.. نعم تفاهمت مع شنايدر بسرعة، ومع كل اللاعبين، والسبب برأيي أن الغرافة رغم أنه فريق يعتمد النهج الاحترافي في الإدارة والأمور الفنية، لكن ما يميزه روح العائلة.. وإجمالا، علاقتي مع جميع اللاعبين ممتازة وكذلك مع الإداريين.

 

سجلت 9 أهداف وصنعت 4

الحمدلله، هذا نتاج جهد الجميع، خضت مع الفريق 15 مباراة،آخرها في الدوري أمام قطر وهي المباراة التي أدخلتنا المربع، وهذه مجرد خطوة بالنسبة لفريق يعود للبطولات، وأتطلع شخصيا لما هو افضل للفريق وأتمنى أن أسهم في استعادة الألقاب مع الغرافة.

 

هذا رأيي في الكرة القطرية بصفة عامة

الكرة القطرية مصنفة آسيويا، والدوري القطري تغير كثيرا عن ذي قبل وأصبح أقوى بكثير، والآن نرى أندية الدحيل والسد والغرافة والريان في دوري أبطال آسيا، وهذه أندية كبيرة على المستوى القاري.

 

ماذا عن المنتخب الإيراني في كأس العالم بروسيا 2018؟

مجموعتنا صعبة للغاية مع البرتغال واسبانيا والمغرب، لكن هدفنا هو تجاوز الدور الأول رغم أن البرتغال وإسبانيا من المنتخبات الأوروبية الكبرى، كما أن المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات الإفريقية، ويضم عناصر متميزة.

 

نداء للجماهير في كأس الأمير

يقول طارمي: جماهير الغرافة التي أشاهد وألتقي بعضها في بعض المباريات، جماهير محبة جدا وأتمنى أن نرى هذه الجماهير في كأس الأمير.. الغرافة ناد جماهيري وقد شاهدت لقطات سابقة قبل انضمامي للغرافة وشاهدت تأثير هذه الجماهير.

ربما هناك تراجع في أعداد هذه الجماهير في المدرجات مع تراجع الفريق وهذا يدعونا للعمل من أجل استعادة جماهير الغرافة من جديد، أنا بحاجة إلى وقت للدخول في قلوب هذه الجماهير، لكنني أعد الجميع ببذل كل الجهود مع الفهود.

التعليقات

مقالات
السابق التالي