استاد الدوحة
كاريكاتير

في إطار تحفيز الجماهير لحضور المباريات.. تدشين الفعاليات الترويجية لبطولة كأس قطر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Fri 13 April 2018
  • 10:16 AM
  • eye 483

في إطار تحفيز الجماهير على الحضور لمباريات بطولة كأس قطر 2018 في نسختها الخامسة التي تقام هذا العام بمشاركة أندية (الدحيلالسدالريان - الغرافة) وضمن الخطة الترويجية للبطولة الغالية، تنطلق من الأحد 15 ابريل 2018 الجولة الترويجية لكأس البطولة الغالية كأس الفخر والعز.

وسيقوم وفد الحملة الترويجية مع مُجسم الكأس بزيارة لبعض الأماكن والمواقع، حيث تم وضع برنامج شامل لهذه الجولات، منها زيارة شركة سكك حديد قطر «الريل»، وأيضاً ستتم زيارة ميناء حمد، ومدينة حمد الطبية، وأسباير.. وفي الوقت نفسه سيقوم وفد الجولة بصحبة مُجسم الكأس بزيارة لمقر الشركات الراعية للبطولة.

ومن المقرر أن تستمر الزيارات الميدانية والجولات الترويجية للكأس الغالية في بعض المواقع الأخرى، وسيتم خلال بعض الزيارات اصطحاب بعض اللاعبين من نجوم الأندية في إطار الحرص على التفاعل مع جماهير الفرق، وأيضاً ضمن الخطة الموضوعة لإيجاد مزيد من التجاوب والتفاعل مع جماهير الكرة القطرية بشكل عام.

 

التعريف بالبطولة ومنافساتها

تتضمن هذه الجولات التعريف بالبطولة وتفاصيلها ومنافساتها، في الوقت الذي يكون هناك تفاعل وتجاوب كبير من الجماهير مع كأس البطولة من خلال التقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى استفسار البعض الآخر عن الكأس وطريقة صناعتها وعملية شراء التذاكر وغيرها من الأمور.

وفي تعليقه على انطلاق الجولات الترويجية، قال السيد ناصر الكواري مسؤول علاقات المجتمع بمؤسسة دوري نجوم قطر: نهدف من الزيارات الميدانية إلى تعريف الجماهير بالبطولة وتشجيعهم على الحضور للمباريات من خلال شراء التذاكر، إضافة إلى أن الجولات الترويجية تكون فرصة لشرح المزيد من التفاصيل عن نظام البطولة والمشاركين فيها، والتفاصيل التي تحملها الكأس من حيث طريقة صناعتها والمعلومات الخاصة بها.

وأضاف: نقدم المزيد من التفاصيل والشرح ونرد على استفسارات البعض فيما يتعلق بالبطولة التي يشارك فيها الفرق الأربعة الأوائل بدوري نجوم QNB، كما أننا نرحب بأي استفسارات أو تساؤلات من الجماهير في المواقع التي نزورها.

وسيلعب السد مع الريان في نصف النهائي الأول للبطولة يوم 21 ابريل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام السابعة مساءً.. وفي اليوم الثاني للدور نصف النهائي الأحد 22 ابريل سيلعب الدحيل مع الغرافة في السابعة مساءً على استاد جاسم بن حمد.. والفائزان في المباراتين يعبران إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 27 من الشهر الجاري على استاد جاسم بن حمد.

 

بدء عملية بيع التذاكر اعتباراً من الأحد

تبدأ عملية بيع تذاكر مباريات بطولة كأس قطر 2018 في نسختها الخامسة من يوم الأحد 15 ابريل 2018، في الأماكن والمواقع التي سبق الإعلان عنها من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر في أربعة ملاعب مختلفة.. بالإضافة إلى أنه سيتم طرح تذاكر المباراة النهائية أيضاً في المُجمع التجاري «جلف مول» بمنطقة الغرافة، ولكن عقب انتهاء مباراتي الدور نصف النهائي.

وستستمر عملية بيع التذاكر بشكل يومي في المواعيد المحددة في هذه الأندية وبالمواقع المذكورة.. واعتباراً من يوم 23 ابريل الجاري سيكون هناك منفذ لبيع تذاكر المباراة النهائية بمجمع «جلف مول» التجاري، وسيتم تحديد الموقع والأوقات لاحقاً.

وستقام مباراتا الدور نصف النهائي يومي 21 و22 ابريل، بمشاركة الأندية الأربعة الأوائل في دوري نجوم QNB (الدحيلالسدالريان - الغرافة).. ففي نصف النهائي الأول يوم السبت 21 ابريل سيلعب السد والريان في تمام السابعة مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.. وفي اليوم الثاني الأحد 22 ابريل سيلعب الدحيل مع الغرافة في السابعة مساءً على استاد جاسم بن حمد أيضاً.. والفائزان يعبران للمباراة النهائية التي ستقام على نفس الملعب يوم 27 من الشهر ذاته.

 

عن كأس قطر

كأس الفخر والعز البطولة الغالية، استمرار تاريخي لبطولة كأس المربع الذهبي وكأس سمو ولي العهد.. تقام سنوياً بمشاركة الأندية الأربعة الأوائل التي تنهي الدوري في المربع الذهبي.. وتقوم مؤسسة دوري نجوم قطر بالإشراف على البطولة وإدارتها وتنظيمها إيماناً منها برسالتها التي تقوم على تطوير كرة القدم الاحترافية في قطر.

وأسهمت البطولة الغالية على مدار تاريخها في تطوير كرة القدم الاحترافية في قطر، وشهد موسم 2013 - 2014 منعطفاً جديداً في مسيرتها بولادة بطولة جديدة عملاقة تحمل اسماً غالياً على الجميع وهو اسم «كأس قطر».

 

منافذ بيع تذاكر كأس قطر

 

المكان

من

إلى

الموقع

التوقيت

استاد سحيم بن حمد - نادي قطر

15 ابريل

26 ابريل 2018

بوابة 5

من 4 إلى 8 مساءً

استاد جاسم بن حمد - نادي السد

15 ابريل

26 ابريل 2018

بوابة (4 و5)

من 4 إلى 8 مساءً

استاد ثاني بن جاسم - نادي الغرافة

15 ابريل

26 ابريل 2018

بوابة (7 و8)

من 4 إلى 8 مساءً

استاد عبداللـه بن خليفة - نادي الدحيل

15 ابريل

26 ابريل 2018

بوابة 5

من 4 إلى 8 مساءً

التعليقات

مقالات
السابق التالي