استاد الدوحة
كاريكاتير

بمشاركة لاعبي الريان والسد عبدالرحمن الكربي ومحمد وعد.. انطلاق الجولات الترويجية لبطولة كأس قطر

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Mon 16 April 2018
  • 8:46 AM
  • eye 405

انطلقت أولى الجولات الترويجية للبطولة الغالية كأس قطر 2018 كأس الفخر والعز التي تقام هذا العام بمشاركة الأندية الأربعة (الدحيل بطل الدوري- السد صاحب المركز الثاني– الريان صاحب المركز الثالث- الغرافة صاحب المركز الرابع).

وقام وفد من مؤسسة دوري النجوم بزيارة شركة سكك الحديد القطرية «الريل» مع مُجسم كأس البطولة، وضم وفد مؤسسة دوري نجوم قطر الذي زار الشركة كلاً من السيد عبدالعزيز المالكي رئيس قسم فعاليات المجتمع، والسيد ناصر الكواري رئيس قسم علاقات المجتمع، والسيد عبدالـله صالح السليطي رئيس قسم الإعلام، والسيد محمد راشد الخنجي المسؤول الإعلامي في المؤسسة، بالإضافة إلى لاعب الريان عبدالرحمن الكربي، ولاعب السد محمد وعد.

وكان في استقبال وفد المؤسسة السيد عبداللـه المولوي نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات والتسويق في شركة سكك الحديد القطرية «الريل»، وعدد من المهندسين والعاملين والعمال في الشركة العملاقة.. وكانت هذه الزيارة هي الأولى لشركة الريل في إطار حرص مؤسسة دوري نجوم قطر على مشاركة الشركات والمؤسسات والجهات العملاقة والكبيرة التي تحقق نجاحات وإنجازات كبيرة تخدم الوطن والمواطن والمقيم وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

 

تفاعل وتجاوب كبير مع الكأس

قدم وفد الجولة شرحاً وافياً عن كأس قطر وكافة تفاصيلها ومعلومات عن الأندية الأربعة المشاركة في البطولة ونظامها الذي يبدأ من الدور نصف النهائي، حيث يلعب أول الترتيب في دوري نجوم QNB مع صاحب المركز الرابع، ويواجه صاحب المركز الثاني نظيره صاحب المركز الثالث.

وشهدت الزيارة تفاعلا وتجاوبا كبيرين من كافة المسؤولين والمهندسين والعاملين في شركة سكك الحديد القطرية «الريل»، وقد تم التقاط بعض الصور التذكارية مع مُجسم الكأس، بالإضافة للإجابة عن كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالبطولة.

 

زيارات ترويجية قادمة قبل نصف النهائي

سيقوم وفد الحملة الترويجية خلال الأيام القادمة بزيارة بعض المواقع والأماكن الأخرى مثل ميناء حمد، ومدينة حمد الطبية، وأسباير.. وفي الوقت نفسه سيقوم وفد الجولة بصحبة مُجسم الكأس بزيارة لمقر الشركات الراعية للبطولة.

من جانبه، وفي تعليقه على جولة الكأس في شركة سكك الحديد القطرية «الريل»، قال السيد ناصر الكواري:«لمسنا تفاعلا كبيرا مع هذه الزيارة لإحدى كبرى الشركات في قطر، والتي تُمثل مستقبل النقل والمواصلات.. نحن فخورون بهذه الانجازات والنجاحات لشركاتنا الوطنية وحرصنا على مشاركتهم والتفاعل معهم من خلال جولة الكأس، وفي هذا العام سنقوم بزيارات لبعض المؤسسات والشركات التي تحقق نجاحات كبيرة».

وأضاف: «تضمنت الجولة في شركة سكك الحديد القطرية (الريل) تقديم بعص الاستفسارات والمعلومات عن كأس الفخر والعز وطريقة صناعتها، بالإضافة إلى دعوتهم للحضور إلى المباريات في الملعب».

 

اختيار أربعة سفراء إعلاميين قبل انطلاق البطولة

في إطار الاستعدادات التي تسبق انطلاق بطولة كأس قطر 2018 وضمن الخطة الترويجية لمؤسسة دوري نجوم قطر لهذه البطولة الغالية كأس الفخر والعز، تم اختيار 4 سفراء من الشباب الإعلاميين المتفاعلين مع الأحداث الرياضية والذين يلقون رواجاً بين الأوساط الجماهيرية عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

يأتي اختيار السفراء الإعلاميين من الشباب الطموحين لتحقيقهم نجاحات متتالية في الإعلام خلال الفترة الأخيرة، وتفاعلهم بشكل مستمر مع الأحداث الرياضية والجماهير وأندية دوري نجوم QNB وكافة البطولات والاستحقاقات.

والسفراء الإعلاميون الأربعة لبطولة كأس قطر 2018 سيمثل كل واحد منهم نادياً من الأربعة المشاركين في البطولة (الدحيل– السد– الريان- الغرافة)، بالإضافة إلى سفيرين آخرين سيروجان للبطولة بشكل عام وهما شبكة أهل قطر الأولى، ودوحة لايف.

السفراء الذين سيمثلون الأندية الأربعة هم: مبخوتالمري (الريان) – عبداللـه الغافري (السد) – محمد السعدي (الغرافة) – عمر الجميلي (الدحيل).. وسيقوم كل سفير منهم بتغطية ناديه في التدريبات والمؤتمرات الصحفية والمباريات وكافة الأحداث المتعلقة بالبطولة.

وتم عقد اجتماع مع السفراء الإعلاميين بحضور السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال – بالإنابة- في مؤسسة دوري نجوم قطر، وذلك لتحديد خطة وآلية العمل والتنسيق في البطولة من حيث الترويج لكافة الأندية عبر حساباتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الإطار، فقد تمت إقامة جلسات تصوير وكل منهم يرتدي قميص ناديه الذي سيتابع نشاطه وأحداثه في كأس قطر، كأس الفخر والعز، وسط حالة من التنافس الشديد والتحدي بينهم جميعاً، فكل منهم يراهن على عبور ناديه إلى المباراة النهائية ومن ثم المنافسة على الكأس الغالية.

وسيلاقي السد نظيره الريان يوم السبت القادم 21 ابريل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في تمام السابعة مساءً.. وفي اليوم التالي الأحد 22 ابريل سيكون الدحيل على موعد مع لقاء الغرافة على نفس الملعب في السابعة مساءً أيضاً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي