استاد الدوحة
كاريكاتير

كلا المدربين أكد على قدرة فريقه في العبور إلى النهائي.. تحدٍّ مثير بين بولنت ومايكل لاودروب

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Sat 12 May 2018
  • 9:53 AM
  • eye 189

يتطلع كل من التركي ايجون بولنت مدرب الغرافة والدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان لخطف بطاقة العبور الثانية لنهائي كأس الامير, وتحدث المدربان في المؤتمر الصحفي واكدا على اهمية وقيمة وصعوبة مباراتهما الليلة في نصف النهائي الثاني.

 

لاودروب: التأهل للنهائي هدف إستراتيجي بالنسبة لنا

أكد مدرب الريان مايكل لاودروب أن التأهل الى المباراة النهائية في كأس الامير يعتبر تحديا كبيرا وهدفا استراتيجيا بالنسبة للفريق الرياني عندما يواجه الغرافة, وقال المدرب في تصريحاته قبل اللقاء الحاسم: نسعى للتأهل للمباراة النهائية، وانا سعيد كون لقاء الدور قبل النهائي سيُلعب على استاد السد لان هذا الاستاد مكيف ويجعل اللعب افضل في هذا التوقيت.

وحول الخسارة بالستة في لقاء الدوري امام الغرافة، أشار إلى أن هذه المباراة تختلف تماما عن لقاء الدوري نظرا للظروف التي لعبت فيها مباراة الدوري، بجانب الحافز العالي للاعبين للوصول للمباراة النهائية.

وأضاف: عدم الفوز بالبطولات ليس أمرا يخصني بمفردي، فكرة القدم لعبة جماعية لا تتعلق بشخص واحد فقط، والمسؤول هو الفريق ككل من جهاز فني واداري ولاعبين.

 

دانيال غومو: جاهزون للعبور إلى النهائي الغالي

أكد لاعب الرهيب دانيال غومو ان فريقه جاهز للعبور الى المباراة النهائية في كأس الامير عندما يواجه الغرافة, واضاف اللاعب في تصريحاته قبل المواجهة مع الفهود: المنافس قام بمشوار جيد في هذه البطولة، ونحن تدربنا بأفضل صورة من أجل أن نكون جاهزين لهذه المواجهة الصعبة.

وأضاف: على الرغم من أن الغرافة لديه لاعبون مميزون أمثال شنايدر إلا أن هذه المباراة مثل أي مباراة ليس لها استعدادات خاصة، ونطمح من خلالها لتحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية.

 

بولنت: الكل متحفز لتحقيق الانتصار الأهم

قال مدرب الغرافة ايجون بولنت ان الكل في صفوف الفريق الغرفاوي سيكون متحفزا لتحقيق الانتصار المهم في مشوار الفريق بالموسم الحالي, واضاف المدرب في تصريحاته قبل اللقاء: في بداياتي مع الغرافة قدمنا اشياء إيجابية في الدوري ودوري ابطال آسيا، وجهزنا جيدا لهذه المباراة في كأس الأمير, نحن نعرف أن المنافسة في هذه الكأس الغالية، ومستعدون لتقديم مستوى يليق في نادينا للفوز والتأهل.

وعن طموح الفريق في العودة لمنصات التتويج قال: طبعا كل الطموح من أجل الوصول إلى النهائي وكل التركيز لتقديم الأفضل وبلوغ النهائي، لاشك أنها مباراة مهمة، أحب أن أطلب مؤازرة جمهور الغرافة، ونحن مستعدون لتقديم أداء يليق بالنادي ويمتع الجمهور, وفي هذه المباراة المهمة، اللاعبون يحسون بأن عليهم اللعب بقتالية للفوز وهذا ما شعرت به.

واضاف: طوال مشواري قاسم برهان قدم شيئا للغرافة والغرافة ناد كبير، ربما ينتقدونه، لكن المدرب يقرر، نحن كنادي الغرافة جاهزون لتقديم أداء ومستوى يليق بنادينا.

وتابع: لا نخشى من أي منافس، الريان ناد عريق ومحترم عنده عناصر جيدة، لو سألتني من اقوى عنصر، أقول المدرب لاودروب، نحن لا نركز على المنافسين بل نركز على تقديم مستوى جيد, ولاشك نحن في القسم الثاني مع الغرافة قدمنا أداء يليق, لدينا فرصة للعب النهائي والمنافسة على الكأس، نحن كلاعبين لدينا رغبة وإن شاء الله الحظ يحالفنا.

وقال ايضا: صحيح كنت أطمح لتدريب ناد كبير مثل الغرافة، في القسم الثاني قدمنا شيئا إيجابيا، وإن شاء الله بعد البطولة لي جلسة مع رئيس النادي لمناقشة الموسم القادم وتجهيز فريق قادر على المنافسة على لقب الدوري لو تم الاتفاق مع رئيس النادي.

 

أمادو: نسعى لظهور مميز أمام الريان

قال لاعب الغرافة ديجو امادو ان فريقه يسعى لظهور مميز وخطف بطاقة العبور الى المباراة النهائية في كأس الامير, واضاف اللاعب في تصريحاته: أعتقد أن كل اللاعبين اشتغلوا بجد وشغل كبير ونريد أن نظهر ذلك في المباراة أمام الريان, كل مباراة هي شيء مختلف، صحيح فزنا 6 لكن علينا أن نظهر في هذه المباراة أننا نستحق الوصول إلى النهائي.

واضاف: أنا راض عن نفسي، لكن الأهم هو الفريق، حصلنا على مركز رابع والآن نخوض بطولة رائعة, وهدفنا ختام الموسم الحالي في احسن صورة والوصول الى منصة التتويج, المباراة صعبة ولكننا قادرون على تحقيق الفوز في المواجهة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي