استاد الدوحة
كاريكاتير

أبرزها تجديد عقد خلفان والتعاقد مع مهاجم سوبر.. ملفات شائكة في العربي!

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 4 شهر
  • Mon 11 June 2018
  • 2:30 AM
  • eye 531

ملفات شائكة على طاولة ادارة النادي العربي تسعى لحسمها خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل انطلاقة اعداد الفريق للموسم المقبل, ومن ابرز تلك القضايا تجديد عقد اللاعب خلفان ابراهيم الذي لايزال ملفا غامضا، حيث تدور شكوك كبيرة حول امكانية استمرار اللاعب في قلعة الاحلام للموسم المقبل رغم المطالبات الادارية والجماهيرية.

وبرزت على السطح ايضا استقالة نائب رئيس النادي جاسم الكواري الذي يرفض الاستمرار في الادارة نظرا لظروفه الخاصة, وسيكون هذا الملف على طاولة الجمعية العمومية للنادي التي يتوقع ان تعقد في شهر يوليو.

ومن ضمن الملفات ايضا موضوع التعاقد مع مهاجم سوبر، حيث نجد ان مفاوضات النادي العربي مع المهاجم الليبيري وليام جيبور وصلت الى طريق مسدود بعد ان كان اللاعب خيارا اساسيا خلال الميركاتو الصيفي الحالي, وبالتالي قد تتجه الادارة العرباوية للتعاقد مع لاعب اخر في مركز المهاجم.

 

شكوك حول إمكانية استمرار خلفان

باتت هنالك شكوك كبيرة حول امكانية استمرار خلفان ابراهيم مع العربي في الموسم المقبل، حيث لايزال موضوع تجديد عقد اللاعب لم يحسم بعد في ظل اصرار اللاعب على الرحيل وتمسك العربي باستمراره مع الفريق اثر النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي.

وكان رئيس النادي الشيخ خليفة بن حمد بن جبر قد اكد ان استمرارخلفان مطلب اداري وجماهيري, ولكن لم تظهر بعد أي بوادر لامكانية قبول اللاعب التواجد في صفوف الفريق لموسم اخر، حيث نجد ان هنالك غموضا كبيرا في هذا الملف.

ويدور حديث حول اتفاق تم بين اللاعب وادارة العربي في الموسم الماضي يمكّن خلفان من الرحيل عن العربي بعد موسم, وبات موضوع استمرار اللاعب بيده فقط، لذلك تجد الادارة صعوبةفي الوقت الحالي من اجل حسم هذا الملف الصعب.

 

 نائب رئيس النادي يتقدم بالاستقالة

نائب رئيس النادي العربي جاسم الكواري كان قد تقدم باستقالته بشكل مفاجئ وذلك لاسباب خاصة, حيث كان الكواري قد تم انتخابه في منصب نائب الرئيس في العام 2016 ضمن مجموعة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر التي فازت بالتزكية, وعمل الرجل خلال الفترة الماضية بانسجام كبير مع رئيس النادي واجتهد لخدمة العربي حتى قرر عدم المواصلة والاستقالة من منصبه رغم ان نهاية الموسم الماضي كانت مرضية للعرباوية.

وفي حالة إصرار الكواري على استقالته فسوف يتم البت فيها وذلك خلال الجمعية العمومية المقبلة للنادي التي ستكون في الغالب في شهر يوليو المقبل وهو الشهر الذي ستقام فيه الجمعيات العمومية في كل الأندية.

وفي حالة طرح الأمر على الجمعية العمومية سوف يتم اختيار نائب رئيس جديد للنادي خلفا للكواري خاصة أن مجلس الإدارة في النظام الجديد بمجالس إدارات الأندية يتكون من الرئيس ونائبه فقط, حيث يتوقع ان يتم فتح باب الترشيح لمنصب نائب الرئيسوذلك وفق المدة القانونية.

 

فشل المفاوضات مع الليبيري وليام جيبور

سعت ادارة العربي للتعاقد مع المهاجم الليبيري وليام جيبور خلال الانتقالات الصيفية الماضية وذلك بعد انتهاء مشوار اللاعب مع نادي النصر السعودي الذي كان يلعب له جيبور حتى نهاية الموسم الماضي, وكان جيبور احد الخيارات الاساسية في تعاقدات العربي نظرا لقيمته الفنية بعد تألقه بشكل لافت مع نادي الوداد المغربي.

ووصلت مفاوضات العربي مع اللاعب لطريق مسدود، حيث كانت الادارة تسعى للتعاقد مع مهاجم سوبر يستطيع قيادة الفريق في الموسم المقبل ويشكل الاضافة المطلوبة,خاصة ان المدرب لوكا طالب بالتعاقد مع مهاجم مميز يستطيع ان يساعد الفريق في الموسم الجديد الا ان فشل التعاقد مع جيبور قد يعني التحول للبحث عن لاعب اخر جديد يقود هجوم الفريق العرباوي في الموسم الجديد.

وكان العربي قد تعاقد مع لاعب واحد خلال الفترة الماضية وهو المدافع السوري احمد الصالح القادم من الدوري الصيني، بينما كان المدرب لوكا قد اوصى باستمرار البرازيلي دييغو جارديل وتسعى الادارة للتعاقد بالتالي مع لاعبين اجنبيين، احدهما سيكون في مركز المهاجم والثاني سيكون في وسط الملعب بعد ان تم الاتفاق مع المدرب لوكا على عدم تكرار تجربة الموسم السابق بالتعاقد مع قلبي دفاع.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي