استاد الدوحة
كاريكاتير

رودولفو أروابارينا مدرب الرهيب: لاعبو الريان مستعدون للبحث عن الألقاب

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Wed 01 August 2018
  • 10:53 AM
  • eye 496

أكد الارجنتيني رودولفو اروابارينا مدرب الريان أن فريقه سيكون جاهزا لخوض مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم امام الدحيل رغم فترة الاعداد القصيرة التي خاضهاالفريق خلال معسكره الخارجي في النمسا, مشيرا الى ان لاعبي الفريق الرياني ابدوا استعدادهم لخوض الموسم وحصد البطولات والالقاب وهنالك رغبة قوية وسط الفريق لتحقيق افضل نتيجة امام فريق الدحيل.

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة: خضنا فترة اعداد في المعسكر الخارجي بالنمسا لمدة 15 يوما وهي فترة قصيرة ولكن الاهم ان اللاعبين تجاوبوا بشكل سريع من خلال جديتهم في التدريبات، وكانت فترة المعسكر الخارجي فرصة للتعرف على اللاعبين واجراء تدريبات صباحية ومسائية حتى يكون الفريق جاهزا لانطلاقة الموسم الجديد الذي سنلعب فيه اول مباراة امام فريق الدحيل بطل الدوري.

 

ثقة في تقديم مباراة قوية بالسوبر

أبدى المدرب ثقته في قدرة الريان على تقديم مباراة قوية في نهائي كأس الشيخ جاسم امام الدحيل, وقال: اثق في قدرة اللاعبين على تقديم الافضل بالمباراة القادمة, فخلال التدريبات لمست هذا الأمر. سأبذل كل جهدي حتى يكون الفريق في افضل حال ممكن ونحن نعمل مع اللاعبين على تقديم مستوى عال وبتركيز. الموسم سيبدأ في وقت مبكر وهذا يضع على عاتقنا مسؤولية ويتوجب علينا الظهور بالمستوى المطلوب.

واضاف: مباراة كأس السوبر تسبق الدوري وستكونايضا تجربة وبروفة مهمة قبل انطلاق الدوري في الاسبوع المقبل, واعتقد ان المواجهة سوف تخدم مصلحة الفريقين بشكل كبير بعيدا عن النتيجة.

 

أهداف الرهيب في الموسم الجديد

وعن اهداف الرهيب الرياني في الموسم الجديد، قال المدرب: اهدافنا واضحة وتحدثت مع اللاعبين قبل ذلك والادارة ايضا تعمل معنا لتحقيق هذه الاهداف التي تم وضعها قبل انطلاقة الموسم, لا نريد ان نتحدث كثيرا وعلينا ان نترجم هذه الاهداف على ارض الواقع من خلال النتائج في المباريات الرسمية التي ينتظرنا فيها تحد كبير, ونحن نتوقع موسما صعبا بكل المقاييس في وجود فرق منافسة قوية.

واضاف: انا على استعداد لبذل اقصى ما يمكن مع الريان للتواجد على الطريق الصحيح, لانني اعرف ان الفريق لديه جماهير, وهي دائما تريد تحقيق الالقاب والبطولات وهذا ما سنعمل عليه في مسيرتنابالموسم الجديد.

 

متابع جيد للدوري القطري وأنديته

قال المدرب ايضا انه يعرف الكثير عن الدوري القطري؛ نظرا لانه تواجد من قبل مع نادي الوصل لمدة عامين في دبي وهو ما منحه الفرصة للتعرف على الكرة الخليجية وخاصة في قطر حيث كان متابعا جيدا للمباريات, واضاف: من خلال تواجدي في دبي لمدة موسمين كنت اتابع الدوريات في المنطقة لاجل المشاركة الاسيوية ولدي معلومات جيدة عن الكرة هنا. الدحيل فريق قوي حصد ألقاب الموسم الماضي ولديه مدرب جديد ايضا وطموحاتهكبيرة في الموسم الحالي سواء على صعيد المشاركة المحلية او دوري ابطال اسيا.

وتابع: الفريق يضم مجموعة من اللاعبين وهو يعيش حالة استقرار وتجانس, والمباراة امام الدحيل لن تكون سهلة وعلينا ان نسعى لتقديم افضل ما عندنا, وهذا الشيء لمسته وسط اللاعبين خلال التدريبات الاخيرة التي سبقت المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

 

عبدالرحمن الكربي: نعد جمهور الريان بالأفضل في الموسم

أكد لاعب الرهيب عبدالرحمن الكربي انهم يعدون جمهور الريان بتحقيق الافضل خلال الموسم الحالي والبداية ستكون بمباراة كأس السوبر امام الدحيل. وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة امام الدحيل: مثلما قال المدرب فان فترة الاعداد كانت قصيرة, ولكن رغم قصر هذه الفترة الا ان المدرب استطاع خلال المعسكر ان يوصل لنا افكاره التكتيكية ونحن مستعدون للمباراة وسندخلها بعزيمة وبهدف تحقيق الفوز رغم قوة الفريق المنافس وهو الدحيل.

واضاف اللاعب: في اخر موسمين لم نحقق أي لقب وكان هنالك سوء حظ في بعض المباريات والبطولات, لاننا خسرنا نهائي كأس الامير في اخر موسمين،مرة امام السد والاخرى مع الدحيل, وايضا كنا منافسين على لقب الدوري وخرجنا من السباق بفارق نقاط قليلة, وفي دوري ابطال اسيا في المشاركتين السابقتين كنا على بعد خطوة من التأهل لدور الـ16 ولكن ايضا فشلنا في التأهل بآخر مباراة في دور المجموعات, ونحن نعرف ان جمهور الريان غير راض عن النتائج ولكننا نعدهم بتحقيق الافضل خلال الموسم الحالي الذي سنبذل فيه جهدا اكبر حتى نكون على منصات التتويج.

التعليقات

مقالات
السابق التالي