استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ سعود بن خالد آل ثاني: الفوز بكأس الشيخ جاسم دافع للمزيد من البطولات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 02 August 2018
  • 9:53 AM
  • eye 355

قدم الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس نادي الريان التهنئة لجماهير النادي، واللاعبين والجهازين الفني والإداري، بمناسبة الفوز بكأس الشيخ جاسم (السوبر)، بعد التغلب على الدحيل بركلات الترجيح 5 - 3 بعد التعادل 1 - 1 في الزمن الاصلي في المباراة التي اقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالسد.

وقال في تصريحاته عقب المباراة: الفريق قدم مباراة كبيرة امام فريق أحرز الثلاثية في الموسم الماضي، واستحق الفوز باللقب الأول هذا الموسم، مشيدا بما قدمه اللاعبون طوال الدقائق التسعين وركلات الترجيح التي رجحت كفة الريان في النهاية، كما أثنى على الدور الكبير الذي قام به الجهاز الفني للريان بقيادة المدرب الارجنتيني اروابارينا (الفاسكو).

وقدم رئيس النادي الشكر للاعبين نتيجة للمجهود الكبير الذي بذلوه خلال هذه المباراة، متمنيا أن تكون بطولة السوبر فاتحة خير لجماهير الريان خلال الموسم الجديد 2018 – 2019، مؤكدا أن الريان قادر على مواصلة التتويج بالألقاب والبطولات نتيجة ما يملكه من لاعبين على اعلى مستوى.

 

 

عبدالـله المطوع: الريان سيقدم الكثير في الموسم الحالي

أكد نائب رئيس نادي الريان عبدالـله عزالدين المطوع ان التتويج بكأس الشيخ جاسم يعتبر بداية مميزة للريان الذي فاز على الدحيل رغم الظروف التي واجهت الفريق من نقص.. واشاد نائب رئيس النادي بأداء اللاعبين في المباراة وتحقيقهم الفوز بركلات الترجيح على فريق قوي حقق الثلاثية في الموسم الماضي, مؤكدا أن الريان يمتلك الفريق القادر على إضافة المزيد من البطولات والالقاب خلال الموسم الحالي.

وأشاد نائب رئيس النادي بالجهاز الفني الجديد للرهيب بقيادة المدرب الارجنتيني الفاسكو الذي نجح خلال فترة قصيرة جدا في إعادة هيكلة الفريق، وتقديم كرة قدم مميزة تفوق خلالها الريان على خصم قوي مثل الدحيل في كأس السوبر.

وأضاف المطوع: اهنئ اللاعبين والجهازين الفني والإداري، على الفوز بلقب كأس الشيخ جاسم، وأقدم لهم الشكر على ما قدموه طوال هذه المباراة، فهم استحقوا الفوز على الدحيل والتتويج بهذا اللقب.

وأهدى المطوع لقب السوبر لسعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي، ولجماهير الريان الذين ساندوا الفريق في أولى بطولات الموسم، متمنيا أن يواصل الفريق على نفس النجاح خلال بطولة الدوري التي يسعى خلالها الريان لاستعادة لقب دوري نجوم QNB.

وأشار إلى أن الفريق قادر في ظل هذه الكوكبة المميزة من اللاعبين على استعادة درع الدوري، مؤكدا ان الجماهير الريانية لعبت دوراً كبيراً في هذا الانتصار الذي حققه الرهيب.

 

راشد آل خليفة: الريان أثبت علو كعبه رغم النقص

قال نائب رئيس الريان السابق راشد آل خليفة ان الفوز على الدحيل في مباراة افتتاح الموسم بكأس السوبر يعتبر فاتحة خير بالنسبة للريان الذي اكد انه حاضر دائما ويمكن ان يقدم الكثير ويعود الى منصات التتويج, حيث قدم آل خليفة شكره الى اللاعبين على ما قدموه في المباراة.

واضاف: رغم الظروف والنقص العددي في صفوف الريان بعدم اكتمال جاهزية بعض العناصر مثل احمد عبدالمقصود واحمد علاء والمحترف الرابع الذي لم يصل حتى الان، الا ان الفريق قدم مستوى جيدا ومبشرا في افتتاح الموسم, ورغم ان الدحيل لعب مكتمل الصفوف في المباراة الا ان الريان اثبت علو كعبه وقدرتهفي التغلب على جميع الظروف.

وتابع آل خليفة: الريان دائما بمن حضر ولا يتأثر بالغيابات والظروف التي تمر به وهو يؤكد انه يمرض ولا يموت, وان شاء الله في الموسم الحالي تتحقق البطولات والالقاب, واتمنى من جمهور الريان ان يكون مع الفريق في جميع المباريات, وهذه البطولة هي فاتحة خير وعلى الجمهور مساندته.

وقال ايضا: الريان سيكون حاضرا بقوة في الدوري وسيكون منافسا على اللقب بدعم جماهيره, وفي العام الماضي كان هنالك سوء حظ, وعندما تكتمل صفوف الفريق سيكون الريان من الفرق المنافسة والقوية في ظل وجود مدرب جديد. خلفان لاعب مميز وكل الاندية تتمنى وجوده وهو يعتبر اضافة كبيرة للريان خاصة وهو لاعب يملك خبرة وتجربة.

 

عمر العزاني: كسبنا عناصر جديدة ومدرباً مميزاً

أكد مدير فريق الريان عمر العزاني ان فريقه قدم مباراة جيدة امام الدحيل رغم ظروف النقص في صفوف الفريق. وقال ان التتويج بكأس السوبر يعتبر بداية مثالية للموسم الذي سيكون قويا وفيه منافسة شرسة بين جميع الفرق, واشار الى ان هنالك رغبة قوية وسط اللاعبين لتقديم موسم مختلف خاصة على صعيد الدوري.

واضاف: اتقدم بالشكر لسعادة الشيخ سعود بن خالد ونائب رئيس النادي عبدالـله عزالدين المطوع على دعمهما للفريق خلال المرحلة الماضية وهو ما انعكس على اداء الفريق ومستوى اللاعبين الذين اكدوا انهم يسعون لتقديم الافضل.

وتابع: هنالك العديد من العناصر الجديدة التي انضمت للفريق والتي تعتبر اضافة كبيرة الى جانب اللاعبين الحاليين في النادي ومنهم خلفان ابراهيم الذي يعتبر مكسبا حقيقيا, واتمنى ان تكون عودة خلفان للمنتخب من بوابة الريان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي