استاد الدوحة
كاريكاتير

عاد من الإصابة إلى أوبين.. المساكني يحقق أرقاماً مذهلة مع «الطوفان»

img
  • قبل 2 شهر
  • Thu 10 January 2019
  • 9:01 AM
  • eye 230

عبدالعزيز أبوحمر

يحمل التونسي الدولي يوسف المساكني إرثا كرويا هائلا وهو ينتقل معارا من ناديه الحالي الدحيل إلى أوبين البلجيكي، المملوك لأكاديمية أسباير والمتواجد حاليا في معسكر الإعداد الشتوي ضمن مجموعة كبيرة هذه السنة من الأندية والمنتخبات الأوروبية التي تعسكر في الدوحة.

وأعلن الدحيل رسميا عن انضمام لاعبه المساكني إلى أوبين الذي كان قد تقدم بطلب لاستعارة قائد الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مبررا - أي البيان الرسمي للدحيل - بإتاحة الفرصة أمام اللاعب لخوض تجربة احترافية أوروبية تسهم في منحه المزيد من الخبرات.

ويلعب أوبين في الدوري الممتاز ببلجيكا وسبق لعدد من اللاعبين القطريين الانضمام إليه. ويحتل الفريق المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد مرور 21 جولة.

وقال الدحيل في بيانه إن المساكني الحائز على نجومية الدوري القطري في الموسم الماضي يعد أحد ابرز الاسماء التي ارتدت شعار الفريق وأسهم بقوة في المستويات المميزة التي ظل يقدمها الدحيل منذ انضمامه للفريق.

 

انتظام بمعسكر الدوحة

على الفور، انتظم المساكني العائد من الإصابة والذي انهى بنجاح فترة تأهيل، إلى تدريبات أوبين اعتبارا من اليوم وسيتدرب مع المجموعة بملاعب أسباير ضمن المعسكر الشتوي للفريق.

 

إصابة مؤثرة

أصيب المساكني في إبريل 2018 في لقاء فريقه الدحيل أمام السيلية ويومها حل التونسي الدولي بديلا في الشوط الثاني لكنه تعرض للإصابة بعد 22 دقيقة فقط وخرج على إثرها من الملعب وضاعت أحلامه وأحلام نسور قرطاج في التواجد بنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

ومنذ ذلك التاريخ ويخضع المساكني للعلاج والتأهيل وعاد سليما معافى لكنه لم يخض بعد أي مباراة رسمية ولن يخوض بطبيعة الحال مع الدحيل بعد انضمامه في الانتقالات الشتوية إلى أوبين وهناك سننتظر متى يعود المساكني إلى الملاعب من جديد.

 

أرقام مذهلة

حقق المساكني مع الدحيل أرقاما مذهلة، بل خيالية، فإلى جانب تسعة القاب محلية متنوعة مع الطوفان كان للمساكني هذه الأرقام في كل البطولات..

170   مباريات      

102   انتصارات

30     تعادل

38     هزيمة

93     أهداف

21     أول أهداف المباراة

29     أول أهداف فريقه

15     ضربات جزاء تسبب فيها لفريقه

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي