استاد الدوحة
كاريكاتير

الفريقان ضمنا التأهل إلى الدور ربع النهائي الدحيل ونادي قطر يتنافسان على صدارة المجموعة الأولى

img
  • قبل 5 شهر
  • Fri 11 January 2019
  • 10:50 AM
  • eye 210

عبد المجيد آيت الكزار

 

يلتقي الدحيل وقطر  مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في  الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بكأس QSL..

وكان  الفريقان  قد ضمنا التأهل إلى الدور ربع النهائي بالمسابقة منذ الجولة الماضية عندما نجح  كليهما  في تحقيق انتصاره الثاني فيها ورفع رصيده إلى 8 نقاط..

وعلى الرغم من أن المواجة بينهما تبدو شكلية ومجرد تحصيل حاصل إلا أن كل واحد منهما يتطلع لحصد الإنتصار الثالث  ويسعى لإنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة..

 

 

مواجهة متكافئة ومفتوحة على كل الإحتمالات

 

مكن الإنتصار الكاسح الذي حققه الدحيل على العربي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب الجولة الرابعة من الإلتحاق بركب المؤهلين إلى دور الثمانية لمواصلة المنافسة على لقب المسابقة التي يقودها فيها الجزائري مجيد بوقرة مدرب فريق تحت 23 عاما ويعتمد فيها  أساسا على لاعبيه الشباب مع اللجوء من مباراة إلى أخرى إلى الإستفادة من خدمات عدد محدود من لاعبي الفريق الأول..

وكان الدحيل قد بدأ مسيرته في كأس QSL الجارية بإنتصاره على الخريطيات بهدفين مقابل هدف قل أن يتعادل مع الغرافة بهدف لمثله وبالنتيجة ذاتها مع أم صلال..

أما الفريق القطراوي فكان قد إكتفي بالتعادل مع الغرافة، حامل اللقب، بهدف لمثله  ثم تعادل سلبيا مع أم صلال قبل أن يحقق الإنتصار الأول على حساب العربي بهدفين مقابل هدف..

وسوف ينضم نادي قطر إلى الفرق المؤهلة لربع النهائي عقب إنتصاره برباعية نظيفة على الخريطيات في الجولة الماضية..

وبما أن الدحيل والفريق القطراوي حققا النتائج ذاتها وضمنا معا التأهل إلى ربع النهائي فإن المواجهة بينهما تعد متكافئة وستكون مفتوحة على كل الإحتمالات..

 

بطاقة المباراة

التاريخ: الجمعة 11 يناير 2019

الفريقان: الدحيل - نادي قطر

المناسبة : الجولة الخامسة - كأس QSL

الملعب: ثاني بن جاسم

التوقيت: الساعة7 و45 دقيقة

التعليقات

مقالات
السابق التالي