استاد الدوحة

نجوم برشلونة يتدخلون لإنقاذ كوتينيو

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Fri 08 February 2019
  • 10:09 AM
  • eye 300

حرص نجوم برشلونة، على تقديم الدعم لزميلهم البرازيلي فيليب كوتينيو، عقب الانتقادات التي طالته خلال مباراة الكلاسيكو، أمس الأول، أمام ريال مدريد.

وتعادل برشلونة، بنتيجة (1-1)، مع ضيفه ريال مدريد، بملعب "كاب نو"، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوتينيو تعرض للكثير من الانتقادات عقب ظهوره المخيب في الكلاسيكو، فرغم أنه بدأ المباراة أساسيًا، لكن تم تغييره في الدقيقة 63 وشارك ليونيل ميسي بدلًا منه.

وأشارت، الصحيفة إلى أن البرازيلي يمر بحالة من فقدان الثقة في الموسم الحالي، وانتشرت الكثير من الأنباء حول احتمالية رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي.وأوضحت الصحيفة، أن كوتينيو تلقى دعمًا من زملائه في غرف الملابس، من أجل أن يستعيد قوته، ويعود للتألق والرد على الانتقادات في المباريات المقبلة.

 ويحصل كوتينيو على مكان في تشكيل إرنستو فالفيردي الأساسي في المباريات الأخيرة، بسبب إصابة عثمان ديمبلي.ويخطط المدرب الإسباني للاستمرار في دعم لاعب ليفربول السابق، ومنحه فرصًا للمشاركة، حتى عقب عودة ديمبلي من الإصابة، كي يستعيد الثقة داخل الملعب.

 

 

 

 

مركز وحيد يشغل تفكير كلوب

بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في التخطيط لأهداف الريدز الصيفية، لمعالجة عيوب الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن تدعيم مركز قلب الدفاع هو الهدف الرئيسي لليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة إصابات الثلاثي ديان لوفرين وجويل ماتيب وجو جوميز.

ولم تحدد الصحيفة اسم أي لاعب يستهدفه ليفربول، لكنها أكدت أن هذا المركز هو أهم هدف لإدارة ليفربول من أجل تدعيمه في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أنه رغم تراجع أداء الفريق على مستوى الهجوم إلا أن كلوب لم يُفكر في خيارات هجومية حاليا.جدير بالذكر أن ليفربول يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، الذي لعب مباراة إضافية عن الريدز.

 

 

 

ريبيري ينجو من عقوبة جديدة

أفلت الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من مواجهة عقوبات من جانب إدعاء المدينة الألمانية، بعد توجيه إهانات نابية، على خلفية واقعة تناوله قطعة لحم مغلفة بالذهب الشهر الماضي.

ورغم تلقي إدعاء ميونخ، شكوتين بسبب تعليقات ريبيري المسيئة، لن يتم اتخاذ أي إجراءات أخرى تجاه اللاعب، خاصة أن العبارات المهينة التي تلفظ بها عبر شبكة الإنترنت، لم تكن موجهة لأشخاص بعينهم، وفقاً لما قالهالمحققون.

ووقع نادي بايرن ميونخ غرامة مادية على ريبيري (35 عاماً)، بعدما رد على انتقادات قاسية طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبارات نابية، إثر نشر صورة لوجبة تم تقديمها له في أحد المطاعم المشهورة بدبي.

ونشر ريبيري، في وقت سابق مقطعاً مصوراً يظهر خلاله في مطعم تركي شهير بدبي، حيث قدم ظهر الفرنسي أمام شريحة لحم مغطاة بالذهب، تردد أن ثمنها نحو 1400 دولار، وفق وسائل إعلام مختلفة.

 

 

بيريز يفتح خزائن الريال من أجل السيناريو المجنون

 

يخطط رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إلى تعزيز كتيبة "الأبيض الملكي" بأسماء كروية وازنة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبيريز لن يتردد في فتح خزائنه من أجل تحقيق سيناريو "مجنون" يسيطر على تفكيره منذ عدة أشهر.

وبين الفينة والأخرى، تطرح تقارير صحفية عدة أسماء مرشحة للانتقال إلى سفينة "الأبيض الملكي"، إذ يأتي على رأس القائمة نجم تشيلسي الأول إيدين هازارد والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب سان جيرمان فضلاً عن زميلهكيليان مبابي.

وأوضح موقع "لو 10 سبورت"، أن إيدين هازارد أصبح قريباً للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو القادم.

وأضاف الموقع الفرنسي أن الحصول على خدمات النجم البلجيكي لن يكون بالأمر الهين، في ظل رغبة تشيلسي الحصول على مقابل مالي كبير للتخلي عنه.ولفت نفس المصدر إلى أن بيريز لن يتردد في فتح خزائن النادي، من أجلالحصول على نجم آخر كبير، موضحا أنه يحلم بالحصول على خدمات نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي.

وتابع المصدر أن فلورنتينو بيريز، يواجه مهمة صعبة للغاية من أجل إقناع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بالتخلي عن خدمات نيمار أو مبابي، حيث يعول رئيس نادي العاصمة الفرنسية كثيراً على الثنائي في محاولةحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وسيحاول بيريز الاستفادة من علاقته الجيدة برئيس باريس سان جيرمان، زيادة على استغلال رغبة كل من نيمار ومبابي في تغيير الأجواء قريباً، والانتقال إلى فريق أوروبي أكبر يساعدهما على التتويج بالكرة الذهبية.من جهةأخرى، ذكرت تقارير صحفية أن خروج ريال مدريد خاوي الوفاض هذا الموسم، سيعني بنسبة كبيرة رحيل عدة أسماء كبيرة على غرار مارسيلو و كريم بنزيما وجاريث بيل، وقدوم أسماء أخرى تعطي دماء جديدة للفريق.

التعليقات