استاد الدوحة

أنشطة مصممة خصيصًا لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بيوم كامل من النشاط والحركة في مؤسسة أسباير زون

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 10 February 2019
  • 4:36 PM
  • eye 227

فعاليات للسيدات والفتيات في قبة أسباير لخصوصية أكثر

فعاليات التسلق الممتعة للكبار والصغار تعود من جديد

مشاركة متميزة لمختلف مؤسسات الدولة الاجتماعية

 

فيما يبشر بأن يكون أحد أضخم الاحتفالات باليوم الرياضي منذ انطلاقه قبل سنوات، تتجه أنظار أبناء المجتمع كافة نحو مؤسسة أسباير زون للاستمتاع بباقة من الفعاليات المصممة خصيصًا لكافة أفراد العائلة للاستمتاع سويًا بيوم كامل من النشاط والحركة في مؤسسة أسباير زون في مزيح مميز بين الرياضة والمرج العائلي.

وتنفرد مؤسسة أسباير زون خلال نسخة هذا العام بتقديم فعاليات مميزة ضمن أجواء عائلية تناسب الذوق العام وترقى لتطلعات المجتمع نحو إيجاد فعاليات تراعي ثقافته وخصوصيته.

من جانبه، قال السيد ناصر عبد الله الهاجري، رئيس اللجنة المنظمة  لفعاليات اليوم الرياضي في مؤسسة أسباير زون: "إن برنامج الرياضة والنشاط في أسباير خلال اليوم الرياضي لم يتم وضعه بمعزل عن التقاليد والثقافة المحلية، وإنما بذل فريق العمل جهداً خاصاً لخلق برنامج متنوع يناسب جميع أفراد الأسرة، فنحن في المؤسسة نعتبر هذا اليوم فرصة مثالية لأفراد العائلة للتعرف على ما تقدمه المؤسسة خلال برامجها طوال العام من خلال منظماتها الأعضاء أسباير لوجستيكس، وأكاديمية أسباير، وسبيتار، وليستمتع الآباء وأبنائهم والأمهات وبناتهن بيوم حافل ومميز".

فعاليات للسيدات والفتيات في قبة أسباير لخصوصية أكثر

وتولي مؤسسة أسباير زون عناية خاصة بكافة التفاصيل لإقامة فعاليات تتسم بالتنوع والترحاب لجميع فئات المجتمع وخاصة السيدات في جو تام من الخصوصية مراعاة للتقاليد والثقافة المحلية وحتى تترسخ ممارسة الرياضة لدى جميع الفئات العمرية كسلوك صحي وأسلوب حياة.

وستفتح قبة أسباير أبوابها لاستقبال السيدات والفتيات للمشاركة في باقة من الفعاليات على الصالة المغطاة رقم 2 وتشمل تدريبات على الجمباز والريشة الطائرة وكرة السلة والأيروبيكس، بداية من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الـ 1:00 ظهرًا، علاوة على إمكانية مشاركتهن في كافة الفعاليات المفتوحة حسب اختيارهن.

فعاليات التسلق الممتعة للكبار والصغار تعود من جديد

ويعود لفعاليات أسباير زون من جديد هذا العام فعاليات التسلق من سن خمس سنوات فما فوق ويجرى هذا النشاط تحت إشراف مجموعة من المدربين المحترفين ويستهدف تدريب المشاركين على مهارات تسلق الجبال والتي تتطلب تركيزًا وجهدًا بدنيًا شديدين، وسيقام هذا النشاط في المنطقة الواقعة خلف فندق العزيزية بوتيك من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 3:00 عصرًا بالمجان.

مشاركة متميزة لمختلف مؤسسات الدولة الاجتماعية

ومن المقرر أن تشهد فعاليات اليوم الرياضي في مؤسسة أسباير زون مشاركة متميزة لما يزيد عن 37 جهة من مختلف جهات الدولة العامة والخاصة في ظل مشاركة متميزة لمختلف مؤسسات الدولة الاجتماعية كمؤسسة قطر للعمل الاجتماعي وعائلتها من المراكز التابعة لها، وكذلك مركز قطر للسمع والنطق، والجمعية القطرية للتوحد.

وتسعى المؤسسة عبر التخطيط الدقيق والتكامل بين خبرات مؤسساتها الأعضاء، أكاديمية أسباير ومستشفى سبيتار وأسباير لوجستيكس، نحو توفير المزيج المتوازن بين ممارسة الرياضة والاستمتاع بالأجواء الفريدة عبر ما تمتلكه المؤسسة من طاقات بشرية ومرافق عالمية المستوى ومساحات خضراء شاسعة متاحة للجميع على مدار الساعة.

وتتيح المؤسسة لجميع أفراد المجتمع كافة تفاصيل الفعاليات المقدمة خلال اليوم الرياضي عبر تطبيق الهواتف الذكية "الحياة في أسباير" أو زيارة صفحة الأنشطة والفعاليات بموقع الحياة في أسباير www.lifeinaspire.qa/NSD ، أو متابعة الحسابات المختلفة للمؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدعو مؤسسة أسباير زون المجتمع في قطر بكافة أطيافه للمشاركة في الاحتفال باليوم الرياضي والاستمتاع بما تقدمه المؤسسة من خدمات رياضية متكاملة تجعل من الرياضة وممارسة النشاط البدني متعة لا مثيل لها.

الجدير بالذكر أن فعاليات اليوم الرياضي في مؤسسة أسباير زون تأتي هذا العام برعاية: قطر غاز وأيديال سولوشنز (الرعاة الرئيسيون)، وشركاء الحدث: شركة قطر للإضافات البترولية المحدودة (كفاك)، وأيديال سوليوشنز ، وكيدزانيا الدوحة، وأسيل، ومجموعة علي بن علي القابضة، و شركة بلدنا.

التعليقات