استاد الدوحة
كاريكاتير

الوكرة يسعى لحسم صعوده إلى دوري نجوم QNB

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 3 شهر
  • Wed 13 March 2019
  • 9:54 AM
  • eye 264

يسعى الوكرة نحو حجز بطاقة صعوده إلى دوري نجوم QNB عندما يواجه البدع عند الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب سعود بن عبدالرحمن ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة ما قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية.

ويحتل الفريق الوكراوي المركز الأول برصيد 29 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط على المرخية الذي يحتل المركز الثاني، بينما يحتل البدع المركز الخامس ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

 وكان «الموج الأزرق» قد أضاع في الجولة الماضية بتعادله مع الشمال بهدف لمثله بينما كان يحتاج للفوز عليه، الفرصة الأولى للصعود واستعادته مكانته بدوري الأضواء الذي هبط منه إثر احتلاله المركز الرابع عشر والأخير موسم 2016 - 2017.

وفي المباراة الثانية التي تنطلق في الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم على ملعب سعود بن عبدالرحمن، يسعى معيذر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة إلى الفوز على مسيمير الذي يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة من أجل مواصلة التمسك بآمال المنافسة على لعب المباراة الفاصلة أمام الفريق الذي سيحتل المركز الحادي عشر ما قبل الأخير في دوري نجوم QNB.

وتقام غدا المباراة الثالثة والأخيرة بالجولة ما قبل الأخيرة والتي يحل فيها المرخية صاحب الوصافة ضيفا على الشمال الذي يحتل المركز السادس والأخير برصيد 8 نقاط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي