استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس نادي الوكرة: نجحنا في الصعود.. والقادم أهم وأصعب

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 3 شهر
  • Thu 14 March 2019
  • 9:49 AM
  • eye 250

أعرب الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بصعود الوكرة إلى دوري نجوم QNB عقب فوزه على البدع برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة ما قبل الأخيرة بدوري الدرجة الثانية.

وقال الشيخ خليفة في تصريحه للموقع الرسمي للنادي إن سبب فرحته يعود إلى أن الفريق نجح في إعادة البسمة لوجوه عشاقه من خلال عودته المنطقية إلى دوري الأضواء، مضيفا أنها فرحة مصحوبة بشعور كبير بالمسؤولية حول ما هو قادم.

وأوضح رئيس النادي أن عودة الوكرة إلى دوري نجوم QNB هي بمثابة الهدف المرحلي الذي سعى الكل إليه بالوكرة إلا أن الهدف الأهم هو كيفية إعادة الموج الأزرق إلى سابق عهده لمنافسة الأندية الكبيرة على أحد المراكز الأولى في المسابقة والعودة للمنافسة على الألقاب لأن هذا هو وضعه الطبيعي.

وتابع الشيخ خليفة في حديثه أن الكل داخل النادي يدرك جيداً أن هدفا مهماً قد تم تحقيقه بالصعود، إلا أنهم يدركون أيضا في الوقت نفسه أن القادم سيكون أهم وأصعب.

وقدم رئيس النادي خالص تهانيه وشكره إلى جميع لاعبي الفريق وإلى الجهازين الفني والإداري على الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم، وإلى سلمان عبدالـله عبدالغني نائب رئيس النادي الذي ساند الفريق بكل قوة طوال منافسات الموسم الحالي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي