استاد الدوحة
كاريكاتير

هالغريمسون: المربع أصبح في متناول العربي

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 14 March 2019
  • 9:55 AM
  • eye 91

أكد الإيسلندي هيمير هالغريمسون مدرب العربي أن هدف فريقه في المرحلة الحالية هو المنافسة على المربع الذهبي، موضّحا أن هذا الهدف كان يلوح صعبا للغاية قبل 3 جولات من الآن.

وقال هالغريمسون في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الغرافة في الجولة 19 من دوري النجوم: بالنسبة لفوزنا على السيلية في المباراة السابقة فقد كان شيئاً جيداً، ويجب علينا دائماً أن نلعب لتحقيق هدف معين.. نحن نحاول الوصول إلى المربع الذهبي، وما حصل أنه قبل ثلاث جولات كان من الصعب الحديث عن أن العربي يستطيع المنافسة على المربع بالنظر للفارق الكبير بينه وبين الفرق المتقدمة عليه، ولكن الآن لدينا الفرصة للمنافسة، غير أن ذلك مرتبط بالفرق الأخرى، لذلك فنحن نركز الآن على تطوير أداء الفريق دون النظر إلى نتائج الآخرين.

وعبّر المدرب الإيسلندي عن أمله في أن يكون اللاعبون في أتم الجاهزية لمباراة الغرافة خاصة أن الاستعدادات سارت بشكل جيد خلال الأسبوعين الماضيين، حسب تعبيره.

وأشاد هالغريمسون بمنافسه في الجولة الحالية نادي الغرافة، معتبرا أنه يمتلك لاعبين مميزين وأن النتائج السلبية التي حقّقها مؤخرا لا تعبّر عن حقيقة مستوى الفريق.

وامتدح مدرب العربي مهاجمه الإيفواري ويلفريد بوني، قائلا: بوني لاعب كبير وقد سجل حتى الآن 4 أهداف في ثلاث مباريات.. هو لاعب منح زملاءه ثقة كبيرة، ومؤكد أن تركيز الخصوم عليه سيمنح الفرصة لزملائه للتسجيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي