استاد الدوحة

الريان يحتفظ بالمربع ..وقطر يخوض الفاصلة رغم الخسارة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sat 13 April 2019
  • 10:39 PM
  • eye 127

حافظ الريان على مركزه الرابع بدوري نجوم QNB بعدما قلب تأخره امام قطر الى فوز بأربعة أهداف لثلاثة في اللقاء الذي جرى على استاد جاسم بن حمد في الجولة الأخيرة من البطولة المحلية .

الخسارة لم تمنع الفريق القطراوي من خوض المباراة الفاصلة على الهبوط أمام معيذر يوم 17 إبريل الجاري، وذلك عقب خسارة الخريطيات أمام السيلية في ذات الجولة ليهبط الصواعق الى مصاف أندية الدرجة الثانية بشكل مباشر.

المباراة عرفت أحداثا دراماتيكية على مستوى تبادل التسجيل، حيث كان الفريق القطراوي صاحب الاسبقية مرتين قبل ان يقلب الرهيب الطاولة في الشوط الثاتني..البداية كانت بهدف المدافع يوسف فرحات المبكر لقطر في الدقيقة التاسعة رد عليه لكا بروغيس بسرعة في الدقيقة 11 ثم منح ايتو التقدم للملك في الدقيقة 41 .

في الشوط الثاني سجل الريان هدفين سريعين في غضون دقيتين..الأول عبر لوكا بروغيس في الدقيقة 65 والثاني عبر سيبستيان سوريا في الدقيقة 67 ..بيد ان قطر رفض الإستسلام وعدل النتيجة في الدقيقة 74 لكن الريان عاد وتقدم مجددا عبر سيبستيان في الدقيقة 78 ،هدف حافظ عليه الرهيب ليؤمن مركزه الرابع على سلم الترتيب، في حين بدى الفريق القطراتوي محظوظا لان الخسارة لم تدفع به الى الدرجة الثانية بشكل مباشر بواقع خسارة الخريطيات امام السيلية .

التعليقات