استاد الدوحة

الطرابلسي: لاعبو السيلية يستحقون إنجاز المركز الثالث

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sat 13 April 2019
  • 11:28 PM
  • eye 106

أكد التونسي سامي الطرابلسي بعد فوز فريقه على الخريطيات وإحراز المركز الثالث في دوري النجوم للمرة الأولى في تاريخ النادي إن الاستحقاق في هذا الإنجاز يعود بالأساس إلى مجهودات اللاعبين والروح التي خاضوا بها منافسات الموسم.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الحمد لله أن اللاعبين نالوا جزاء جهودهم، والاستحقاق يعود لهم على صبرهم وخوضهم الدوري بقلب رجل واحد.. لقد  تطلعوا لهذا الإنجاز وحققوا هدفهم.. الأجواء في السيلية طيبة للغاية ولا يفوتني التنويه إلى دور مجلس الإدارة برئاسة عبدالله العيدة في تحقيق هذا الإنجاز.

وأضاف مدرب السيلية أن من أهم الأشياء التي اشتغل عليها في النادي طيلة الفترة الماضية هي أن يصبح للفريق هوية وأن يكون شرسا ومقاتلا وأن يدافع عن حظوظه بقوة ضد كل الفرق ويلعب دائما إلى آخر رمق، معتبرا أن فريقه ظهر بندية ضد الأندية الكبيرة خلال الموسم الحالي.

وعبّر الطرابلسي عن أمله في أن يتمكن السيلية من تشريف الكرة القطرية في مشاركته الآسيوية الأولى قائلا: سيكون لنا الشرف بتمثيل قطر في دوري أبطال آسيا.. حقيقة كنت أنتظر أن تسيطر الأندية القطرية على القارة مثلما فعل المنتخب، وإن شاء الله سيدافع السيلية بكل شراسة عن حظوظه وسيبذل كل جهوده لتشريف الكرة القطرية.

التعليقات