استاد الدوحة

سوزا يؤكد أن الريان فشل في الوصول إلى المركز الثالث في الدوري.. باتيستا: نعيش موقفاً حرجاً ونسعى للفوز في الفاصلة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 14 April 2019
  • 9:19 AM
  • eye 93

أبدى الأرجنتيني خوليو باتيستا مدرب قطر أسفه على ما آل إليه مصير فريقه الذي سيخوض المباراة الفاصلة أمام معيذر يوم 17 إبريل الجاري من أجل البقاء بدوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور إلى ما وصلت إليه، واصفاً المباراة الفاصلة بالنهائي الحقيقي والمصيري الذي يجب على فريقه الانتصار فيه من أجل البقاء في الدرجة الأولى.

وحول الخسارة التي مني بها بالأمس أمام الريان قال باتيستا: راضٍ تماماً عما قدمه فريقي أمام الريان رغم الخسارة. بالنسبة لي تعتبر واحدة من أفضل المباريات التي خاضها فريق قطر، حزين حقيقة على المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون من أجل تحقيق الفوز لكنهم لم يوفقوا في ذلك، خصوصاً أن اللاعبين دخلوا المباراة برغبة كبيرة في الفوز، سيما أن وضعيتنا كانت صعبة بحسابات نتيجة فريق الخريطيات مع السيلية، كنا نأمل أن نخرج فائزين حتى نكسب دفعة معنوية قبل المباراة الفاصلة.

بدوره، اعتبر البرازيلي سوزا مدرب الريان أن فريقه لم يحقق الهدف المطلوب بالوصول إلى المركز الثالث في الدوري بعدما حل رابعاً خلف السيلية رغم الفوز على قطر، معتبراً أن المشاركة بدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة تبقى غير مضمونة سوى في حال فوز الريان أو أحد الفرق الثلاثة الأولى في الدوري بلقب كأس الأمير.

وحول المباراة، قال سوزا: قدمنا مباراة جيدة وحققنا فوزاً صعباً على فريق كان يعيش وضعية معقدة قبل المباراة من أجل التشبث بالمباراة الفاصلة، أشكر اللاعبين على ما قدموه خصوصا في ظل الإرهاق الذي يعاني منه الفريق بعد خوض أربع مباريات في غضون 13 يوماً تقريباً.

وأضاف سوزا: بدايتنا لم تكن جيدة في الشوط الأول حيث كنا بطيئين ومنحنا المنافس الأفضلية، لكن في الشوط الثاني كنا أكثر حيوية وأظهرنا ردة الفعل المناسبة حيال التأخر وخلقنا عديد الفرص، خصوصا باستثمار الأطراف التي صنعت الفارق وأعانتنا على تسجيل الأهداف التي منحتنا الانتصار.

التعليقات