استاد الدوحة

مدرب الدحيل روي فاريا: قدمنا أداءً جيداً أمام العربي.. والمباراة كانت بروفة للعين

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 14 April 2019
  • 9:21 AM
  • eye 94

أعرب روي فاريا مدرب الدحيل عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق في ختام مشواره بدوري نجوم QNB أمام العربي على ملعب حمد الكبير في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للطوفان. وقال مدرب الدحيل في تصريحاته بعد المباراة: الفريق قدم مباراة جيدة وواجه فريقاً قوياً يجيد التنظيم الدفاعي والهجومي. تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بالإجادة طيلة زمن المباراة، وكنت أعرف أننا سنواجه فريقاً قوياً. كان من المهم أن نعطي بعض الثقة لبعض من لاعبينا في هذه المباراة. نجحنا في خلق الكثير من الفرص، وأضعنا فرصاً، والنتيجة كانت عادلة، وتمكنا من الحصول على نقاط المباراة كاملة.

وواصل فاريا قائلاً: تفكيري الآن وقبل خوض هذه المباراة منصب حول مباراتنا الهامة أمام العين في دوري أبطال آسيا، وهذه المباراة تدخل في إطار تحضيراتنا للمواجهة الآسيوية، دائماً ما أفكر في كل مباراة على حدة، لكن الأهم بالنسبة لي هو المباراة القادمة وكيفية تعزيز حظوظنا في الانتقال للدور التالي في دوري الأبطال، وأيضاً بدأنا نفكر في مشاركتنا في كأس الأمير.

وختم حديثه قائلاً: منحنا الفرصة لعدد من لاعبينا للظهور في الملعب وسوف نعطي فرصة للاعبينا الصغار أيضا من أجل الظهور، وهناك مشاركة عاصم مادبو العائد من الإصابة، واليوم الفريق ظهر بصورة جيدة، وكان علينا أن ندفع بلاعبينا الأساسيين تجهيزاً لهم لمباراة العين القادمة، وأنا سعيد بأداء الفريق وأتمنى أن نبقى على هذا المستوى.

التعليقات