استاد الدوحة
كاريكاتير

مورسيا فخور بأداء الشحانية.. وغوركوف ينتقد هجوم الغرافة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 3 شهر
  • Sun 14 April 2019
  • 9:28 AM
  • eye 210

أكد الإسباني خوسي مورسيا مدرب الشحانية أن فريقه استحق الفوز على الغرافة 3 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما في نهاية دوري نجوم QNB.

وقال مورسيا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إنه فخور بأداء فريقه وكل ما قدمه في مسابقة الدوري التي أنهاها في المركز السابع الذي لم يكن يحلم به في بداية الموسم.

وأكد المدرب الإسباني أنه كان يتوقع أن الشحانية بإمكانه الفوز على الغرافة إذا حافظ على تنظيمه ولعب الكرة بسهولة.

وشدد على أن فريقه نجح في ضمان البقاء لأول مرة في تاريخه واحتلال مركز متقدم بفضل الجودة التي يتمتع بها لاعبوه والعمل الجاد الذي يبذلونه في التدريبات القوية التي يخوضونها.

وفي المقابل، قال الفرنسي كريستيان غوركوف مدرب الغرافة إن سيناريو المباراة التي خسر فيها فريقه أمام الشحانية كان مشابهاً لسيناريو المباراة السابقة التي تعادل فيها سلبياً مع الخور.

وأوضح غوركوف في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة أن الغرافة سيطر على مجريات اللعب خلال الشوطين، لكنه لم يتمكن من صناعة الفرص الكافية للتهديف، كما أن رغبته في إحراز الأهداف جعلته يترك المساحات التي استفاد منها الشحانية في المرتدات الهجومية التي أحرز منها أهدافه.

وأكد غوركوف أن الغرافة في هذا الموسم كان سيئاً أمام الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية، بينما كان أفضل في المباريات التي خاضها أمام الفرق القوية التي تعد أفضل منه وتحتل المراكز الأولى في الترتيب.

وشدد المدرب الفرنسي على أن فريقه افتقد الفعالية الهجومية التي عانى منها هذا الموسم، بينما نجح الشحانية في ترجمة الفرصتين اللتين أتيحتا له في أول نصف ساعة من اللعب إلى هدفين.

وتابع أن الغرافة كان أفضل من حيث الأداء الجماعي إلا أنه افتقد الحلول الفردية، مضيفاً أن فريقه لا يعكس على أرضية الملعب الصورة التي ترسم له على أنه فريق قوي وأن هناك اختلافاً كبيراً بين الأمرين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي