استاد الدوحة
كاريكاتير

الفيصلي يحرز لقب الدوري الأردني قبل ختامه

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Sat 04 May 2019
  • 10:02 AM
  • eye k

أحرز فريق الفيصلي لقب بطولة الدوري الأردني لكرة القدم قبل مرحلة على النهاية، إثر فوزه الصعب على مضيفه البقعة 1 - صفر في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب عمان الدولي في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة.

ويدين الفيصلي بالفضل في فوزه وحسمه اللقب إلى لاعبه أحمد العرسان صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70.

ورفع الفيصلي، المتوج مرتين بكأس الاتحاد الآسيوي «2005 و2006»، رصيده في صدارة الترتيب العام إلى 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه الجزيرة الذي حقق هو الآخر الفوز على شباب الأردن 4-صفر ضمن المرحلة نفسها، وفي المقابل تجمد رصيد البقعة عند 22 نقطة في المركز التاسع وبقي في صراع الهروب من شبح الهبوط مع الرمثا العاشر والأهلي الحادي عشر.

ومن المقرر أن يتوج الفيصلي رسمياً باللقب يوم الخميس المقبل، عقب مباراته الأخيرة، مع الجزيرة والتي باتت تحصيل حاصل في المرحلة الأخيرة.

واللقب هو الرابع والثلاثون للفيصلي في بطولة الدوري العام والـ76 في مختلف البطولات المحلية منذ عام 1932، منها أيضاً 19 لقباً في كأس الأردن و16 لقباً في كأس الكؤوس و7 ألقاب في بطولة الدرع.

وعزز الفيصلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري العام برصيد 34 لقباً مقابل 16 لقباً للوحدات و8 ألقاب للأهلي، و3 ألقاب للجزيرة، ولقبين لكل من فريقي شباب الأردن والرمثا، ولقب واحد لكل من فريقي عمان والأردن.

التعليقات

مقالات
السابق التالي