استاد الدوحة
كاريكاتير

زيدان يجهز السيناريو الأسود لبيل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 10 May 2019
  • 2:42 AM
  • eye 188

كشف تقرير صحفي بريطاني، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جهز خطة لإجبار النجم الويلزي جاريث بيل، على الرحيل.

وكان جوناثان بارنيت، وكيل بيل، أكد في تصريحات صحفية مؤخرًا أن النجم الويلزي يريد البقاء مع ريال مدريد، ولكنه غير متأكد من موقف زيدان من اللاعب.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن زيدان لا ينوي الاحتفاظ بخدمات بيل في الموسم المقبل، ويخطط لبيعه في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت إلى أن زيدان ينوي إرسال بيل للتدرب مع الفريق الرديف إذا لم ينجح النجم الويلزي في إيجاد نادٍ جديد خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد قامت باتصالات مع أندية في أوروبا والصين، لمعرفة موقفها من الحصول على خدمات بيل، كما أن النادي الملكي مستعد لدفع جزء من راتب النجم الويلزي.

 

برشلونة يستقر على بديل ألبا

 

قال تقرير صحفي، إن برشلونة، يسعى لدعم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة، بظهير أيسر، لمزاملة جوردي ألبا، في تلك الجبهة.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن برشلونة يسعى لضم أليكس مورينو، لاعب رايو فاليكانو، ليكون بديلا لألبا.

وأضافت: "يوجد شرط جزائي في عقده بقيمة 20 مليون يورو، وقد يفرط فيه النادي برقم يقترب من 15 مليون يورو على الأقل".

وأشارت الصحيفة، إلى أن رامون بلينز، عضو اللجنة الفنية لبرشلونة، تابع مورينو منذ فترة طويلة، منذ أن كان مديرا رياضيا في رايو فاليكانو وإلتشي ورشحه للنادي الكتالوني.

وأضافت: "ريال بيتيس وإشبيلية يسعيان أيضًا لضم أليكس مورينو لكن حتى الآن، لم يتم إجراء أي اتصالات بإدارة رايو فاليكانو من أجل بدء المفاوضات".

يُذكر أن مورينو جدد عقده مع رايو فاليكانو حتى صيف 2021، ويُعد أحد اللاعبين المهمين في الفريق. 

 

 

دورتموند يمنع ريال مدريد من استعادة حكيمي

 

زاد لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، الغموض حول موقف لاعبه الإنكليزي جادون سانشو، من المشاركة أمام فورتونا دوسلدورف، غدا السبت ، في الجولة الـ33 من الدوري الألماني.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي، قال المدرب السويسري: "جادون لم يتدرب معنا على مدار الأسبوع، لذا يجب أن ننتظر لمعرفة مدى قدرته على المشاركة".

كما أكد فافر معاناة مدافعه الفرنسي عبدو ديالو من إصابة أيضًا، لتحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة.

وأضاف أن القائد ماركو ريوس، وماريوس فولف، لن يشاركا كذلك بسبب الإصابة.

واعترف فافر بخيبة أمله بعد التعادل مع فيردر بريمن (2-2)، في الجولة الماضية، رغم تأكيده على تقديم فريقه لأداء مميز.وشدد المدرب السويسري على ضرورة الفوز بالمباراتين المتبقيتين في البوندسليجا، على أمل تعثر بايرن ميونخ، المتصدر بفارق 4 نقاط.

وأضاف: "سنتابع بالطبع ما سيحدث في مواجهة لايبزيج والبايرن، لكننا سنركز بكل تأكيد على مواجهة دوسلدورف".

ومن جانبه، تحدث مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، عن اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، حيث قال: "إنه يريد اللعب في كأس الأمم الإفريقية، لذا سيعود للقائمة".

وبشأن تقارير عودته إلى ريال مدريد الإسباني، رغم إعارته لمدة موسمين، أكد زورك بقاء اللاعب في الموسم المقبل.ونفى حدوث أي سيناريو آخر بشأن مستقبل حكيمي، حيث أشار إلى العلاقة الجيدة بين الإدارة ووكيل اللاعب.

 

 

مرشح جديد لقيادة برشلونة في الموسم المقبل

 

كشف تقرير صحفي إسباني، عن مرشح جديد لخلافة إرنستو فالفيردي في مقعد المدير الفني لبرشلونة خلال الموسم المقبل.

ووفقاً لبرنامج "التشيرينجيتو" الإسباني، فإن إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو استبعدت نجم الفريق السابق، تشافي هيرنانديز من تولي المسؤولية الفنية للبارسا.وأشار البرنامج الإسباني إلى أن رونالد كومان، المدير الفنيلمنتخب هولندا، ونجم برشلونة السابق، بات ضمن المرشحين لقيادة الفريق الكتالوني، خلفًا لفالفيردي.

وتعرض فالفيردي لانتقادات عدة، بعد أن ودع برشلونة تحت قيادته دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بخسارة كبيرة أمام ليفربول 4-0.

يذكر أن إدارة برشلونة جددت عقد فالفيردي في شهر فبراير الماضي، حتى نهاية موسم 2019-2020.

 

طموح خيتافي يصطدم بالفريق الجريح !

 

سيحل خيتافي، الذي يحلم بالتأهل بشكل مفاجئ إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ضيفا على برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم الأحد المقبل، محاولا استغلال معاناة صاحب الأرض بعد خروج مؤلم من البطولة القارية أمام ليفربول.

وكان الفريق القادم من مدريد سيشعر بالرضا لإنهاء الموسم في منتصف الدوري لكنه ضمن التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل بعد مسيرة فاقت كل التوقعات.

ويحتل خيتافي المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن فالنسيا، وسيضمن التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل إذا حصد أربع نقاط من آخر جولتين.

وقال خوسيه بوردالاس مدرب خيتافي "هذا شيء تاريخي. هذا رائع ومذهل. هدفنا كان البقاء ويدرك الجميع ذلك".

وأضاف "في مسابقة مثل الدوري الإسباني فإن وجود خيتافي بالمراكز الأوروبية يعتبر استثنائيا ونحتاج إلى أن نقول شكرا للجميع على ذلك. أنا فخور بالجميع".

التعليقات

مقالات
السابق التالي