استاد الدوحة
كاريكاتير

أسباير زون تبدأ التحضير لمخيمها الصيفي الثاني

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Wed 22 May 2019
  • 10:53 AM
  • eye 331

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن فتح باب التسجيل في مخيمها الصيفي الثاني للأطفال المقرر انطلاقه في السابع من يوليو وحتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.

ويهدف المخيم إلى تقديم باقة من الأنشطة الشيقة والنافعة للأطفال المتواجدين في قطر خلال العطلة الصيفية وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في أنشطة مليئة بالمرح.

وسيقدم المخيم باقة من الأنشطة المتنوعة للفتيان والفتيات من سن 6 إلى 13 سنة على مدار أربعة أيام أسبوعيًا من الثامنة صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا في قبة أسباير، وصالة السيدات الرياضية، وحديقة أسباير.

وتشمل فعاليات المخيم باقة من الأنشطة الرياضية ككرة القدم، والكرة الطائرة، وألعاب القوى، والتايكوندو، والجمباز، والأيروبيك، والألعاب الترفيهية، علاوة على الزيارات الميدانية لعدد من الوجهات المميزة في الدوحة ودورات تعليمية في الزراعة والقراءة والرسم.

وكانت النسخة الأولى من المخيم قد حققت أصداء إيجابية بعد نجاحها في اجتذاب ما يزيد على 200 طفل في ظل ترحيب كبير من أولياء الأمور الذين أكدوا على رغبتهم في تكرار تلك التجربة الممتعة للأطفال وخاصة خلال العطلة الصيفية.

وتأتي النسخة الثانية من المخيم بالشراكة مع المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، وكيدزانيا، ومتحف قطر الوطني، وذي كيدج سبورت، ومركز بلانت الطبي، وستم إكسبلوررز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي