استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يخوض أولى ودياته بالبرتغال أمام رديف بورتيمونينسي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Wed 10 July 2019
  • 6:56 AM
  • eye 85

يخوض الدحيل أولى ودياته في معسكره الحالي بمدينة بورتومايو البرتغالية عندما يلتقي مع رديف فريق بورتيمونينسي، في تجربة ينتظر أن يسعى من خلالها الفريق للدخول في أجواء المباريات، ويتوقع أن يشرك فيها المدرب روي فاريا عدداً كبيراً من لاعبيه بغرض تحقيق أكبر استفادة ممكنة.

وكان الجهاز الفني للدحيل قد استقر على خوض خمس مباريات ودية في معسكر البرتغال، حيث ستكون البداية بمباراة اليوم، ويخوض الطوفان المباراة الثانية يوم السبت 14 يوليو أمام فريق لوليثانو، وهو أحد الفرق البرتغالية التي تلعب ضمن الدرجة الأولى.

ويلعب الدحيل مباراته الودية الثالثة يوم الخميس 18 الجاري مع فريق فييرينسي، وسيواجه في المباراة الرابعة فريق مارتيمو صاحب المركز الثاني عشر في الدوري يوم الإثنين 22 يوليو، وستكون المباراة الأخيرة مع فريق بورتيمونينسي صاحب المركز الحادي عشر يوم الجمعة 26 يوليو.

وكان الفريق قد واصل تدريباته في المدينة البرتغالية التي حل بها منذ أكثر من أسبوع، ووضع الجهاز الفني خطة إعداد تتكون من ثلاث مراحل، بدأت الأولى بالتجمع والإعداد البدني العام، وتمثلت الثانية في رفع الكفاءة الفنية والتكتيكية للفريق وتخللها التحاق اللاعبين الدوليين الستة الذين مثلوا منتخب قطر في بطولة كوبا أمريكا، وهم: المعز علي وعاصم مادبو وعبدالـله الأحرق وبسام الراوي وكريم بوضياف وعلي عفيف. ومن المقرر أن يكون المحترف الدولي المغربي مهدي بن عطية قد التحق بمقر البعثة للانضمام إلى زملائه بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس أمم إفريقيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي