استاد الدوحة
كاريكاتير

دي يونج: فلسفة كرويف ستعيد برشلونة لطبيعته

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Thu 11 July 2019
  • 6:54 AM
  • eye 304

أكد اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، نجم وسط نادي برشلونة الإسباني، أن على الفريق الكتالوني أن يعود مرة أخرى لتطبيق استراتيجية «اللعب الجميل» من أجل العودة للانتصارات.

وأشار الوافد حديثًا على الدوري الإسباني، إلى أن أحد أهم أهدافه مع النادي الكتالوني في الموسم الجديد هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا. وقال نجم أياكس أمستردام الهولندي السابق في مقابلة مع القناة التلفزيونية لنادي برشلونة «أرغب في اللعب بصفة أساسية، يروق لي لعب الكرة الهجومية التي تجذب الجمهور». وأضاف «أعتقد أن الناس تأتي إلى الملعب من أجل قضاء وقت رائع، هذه هي فلسفة (يوهان) كرويف الذي يعد جزءًا من برشلونة وأياكس أيضا».

وانضم دي يونج لصفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الحالي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

وأضاف «لقد بدأت اللعب كلاعب وسط، أعتقد أنه هذا يرجع إلى أن والدي كان يلعب أيضًا في المركز نفسه، أعتقد أن الرؤية هي أهم شيء في اللعب، يجب أن أكون مدركًا لما يحدث حولي».

 

 

 

ريال بيتيس يعلن انتقال حارسه لصفوف روما

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني، انتقال حارسه باو لوبيز لصفوف إيه إس روما الإيطالي لمدة خمسة مواسم، حتى 30 يونيو عام 2024، مقابل 23 مليون و500 ألف يورو.

وقال النادي الإسباني في بيان: «الحارس الكتالوني سيرحل بعد أن أمضى موسمًا واحدًا مع الفريق الأول، النادي يعرب عن امتنانه للخدمات التي قدمها الحارس في ذلك الموسم الذي ارتدى فيه قميص ريال بيتيس، ويتمنى له حظًا وافرًا في المستقبل».

ومن جانبه، قال الحارس الإسباني في تصريحات لموقع روما على الإنترنت: «هذا يمثل خطوة مهمة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد بالثقة التي وضعت فيّ من قبل هذا النادي العظيم، مستعد لمواجهة هذا التحدي الكبير».

 

 

 

 

 نادال يرفض جنون صفقة بوجبا!

قال لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، إن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا «لاعب عظيم»، مضيفاً في الوقت ذاته أن المبلغ المطلوب لانتقاله إلى فريقه المفضل ريال مدريد «نوع من الجنون».

وأبرز نادال أنه لطالما كان واثقاً في فريقه حتى حين كانت الأمور لا تسير على ما يرام «مثلما حدث العام الماضي»، وذلك بعد تأهله الأربعاء إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون في بريطانيا.

جاء ذلك أثناء مؤتمر صحفي وفي معرض رده على سؤال بشأن احتمالات ضم الفريق الإسباني لبوجبا الذي يرتدي حالياً قميص مانشستر يونايتد.

واعتبر المصنف الثاني عالمياً في التنس أن «بوجبا لاعب عظيم، لكن المال يكون جنوناً في بعض الأحيان، لذا لا أريد شيئاً أعتقد أنه مبالغ فيه من الناحية المادية، هذا هو كل شيء». ويتواجد بوجبا هذه الأيام مع فريقه بأستراليا، حيث يشارك في معسكر الإعداد قبل الموسم الجديد، رغم تصريحات وكيل اللاعب الأخيرة مينو رايلو لصحيفة «تايمز» التي أكد فيها رغبة الفرنسي بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

 

 

 

 توتنهام يبدأ التحرك لضم نجم ريال مدريد

دخل توتنهام في محادثات مع ريال مدريد، من أجل ضم النجم الإسباني الشاب داني سيبايوس، الذي قاد منتخب بلاده لتحقيق لقب أمم أوروبا تحت 21 عامًا.

ووفقاً لشبكة «سكاي سبورتس»، فإن سيبايوس «22 عامًا»، يريد الخروج على سبيل الإعارة، لرغبته في العودة لريال مدريد مرة أخرى.

واستقر ماوريسيو بوكيتينو مدرب السبيرز على سيبايوس، لتدعيم صفوف الفريق اللندني، في ظل سعيه لتأمين الرحيل المحتمل للاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن. ويبدو أن فكرة إعارة اللاعب هي الأكثر ترجيحًا في ريال مدريد، خاصة في ظل التوقع بارتفاع مستواه بشكل أكبر، ويتبقى في عقده 4 مواسم مع الميرينجي.

في الوقت ذاته، ذكرت «سكاي سبورتس» أن يورجن كلوب مدرب ليفربول مهتم هو الآخر بضم سيبايوس لوسط ملعب الريدز، ويستعد لتقديم عرض بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لانتدابه.

ونقلت «سكاي» تصريحات لسيبايوس، قال فيها: «أعتقد أن زيدان تابع بطولة أوروبا، لكننا جميعاً نعرف ما يفكر فيه». وأضاف: «أود أن أخوض تجربة جديدة في العام المقبل، هدفي هو لعب 40 مباراة في الموسم والمشاركة في اليورو».

ويتمنى توتنهام طلب ريال مدريد لضم لاعب وسطه كريستيان إريكسن، من أجل الضغط واشتراط التعاقد مع سيبايوس، خاصة أن إريكسن ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، وبعدها سيرحل مجانًا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي