استاد الدوحة
كاريكاتير

فريق «صقور الدوحة» للفروسية يشارك في جولات لونجين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 12 August 2019
  • 7:26 AM
  • eye 90

قدم فريق «صقور الدوحة» أداء قوياً خلال مشاركته في منافسات الجولة الخامسة عشرة من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز بمدينة فالكنسوارد الهولندية، وذلك خلال الجولتين الأولى والثانية من جولات الفرق.

وشارك من فريق «صقور الدوحة» الفارس القطري باسم حسن على الجواد «جندر»، والفارس الهولندي جور فريلينج على الجواد «دافال» وجاءا سوياً في المركز السابع من بين 16 فريقاً شاركت في جولة الفرق.

وحصد فريق «صقور الدوحة» جائزة مالية قدرها 14 ألف يورو، في حين احتل مركز الصدارة فريق «نيويورك أمباير» وحصد جائزة مالية قدرها 29 ألف يورو، وجاء في المركز الثاني فريق «ست تروبيز بيراتس»، وحل ثالثاً فريق «باريس بانثرس».

كما شارك باسم حسن كذلك في مباراة الجائزة الكبرى الأقوى في البطولة، وكذلك مباريات الخمس نجوم، وشارك أيضاً من الفرسان العرب الفارس المصري نايل نصار.

وشهدت مباراة الجائزة الكبرى التي بلغ ارتفاع الحواجز بها 160 سم، مشاركة 26 فارساً وفارسة تنافسوا على جوائز مالية قدرها 350 ألف يورو، وفاز بالمركز الأول الفارس الهولندي مايكل فان دير فلوتين على الجواد «دانا بلو» وحاز جائزة مالية قدرها 99 ألف يورو، وحل في المركز الثاني الفارس البلجيكي أوليفر فيليبارتس على الجواد «أتش أند أم ليجيند»، وفاز بجائزة مالية قدرها 60 ألف يورو، وجاء في المركز الثالث الفارس الفرنسي كيفن ستاوت على الجواد «فور جوي» ونال جائزة مالية 45 ألف يورو .

التعليقات

مقالات
السابق التالي