استاد الدوحة
كاريكاتير

اعتبره من بين أبرز اللاعبين الذين تركوا بصمة في التصفيات المشتركة.. موقع الاتحاد الآسيوي يشيد بالمعز علي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 09 September 2019
  • 5:42 AM
  • eye 84

اعتبر موقع الاتحاد الآسيوي أن مهاجم المنتخب القطري المعز علي كان من بين أبرز اللاعبين الذين تركوا بصمتهم بقوة في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا 2023 بعدما قاد العنابي إلى الانتصار العريض على المنتخب الأفغاني بتسجيله ثلاثة أهداف – هاتريك – في المباراة التي انتهت بسداسية.

ونشر موقع الاتحاد الآسيوي تقريراً مطولاً يسبق منافسات الجولة الثانية من التصفيات المشتركة سلط خلاله الضوء على خمسة مهاجمين من غرب آسيا برزوا بشكل لافت في الجولة الأولى، هم: المعز علي مهاجم العنابي، عدي دباغ مهاجم المنتخب الفلسطيني ويوسف ناصر لاعب المنتخب الكويتي والعماني منذر العلوي.

وقال التقرير إن المعز كان وراء الانطلاقة القوية التي سجلها العنابي بالفوز العريض على أفغانستان بسداسية، حيث تألق المعز، هداف كأس آسيا 2019 في الإمارات، وأفضل لاعب في البطولة، بعدما سجل ثلاثة أهداف تصدر من خلالها ترتيب الهدافين بعد الجولة الأولى.. وتمت الإشارة إلى أن أهداف المعز علي كانت مفتاح الفوز الكبير للمنتخب القطري، حيث إنه سجل أول هدفين في المباراة بالدقائق العشر الأولى، ثم سجل بداية قوية في الشوط الثاني عندما أضاف الهدف الخامس في الدقيقة 51.

وختم التقرير: المعز علي البالغ من العمر 23 عاماً لايزال يؤكد مستوى قدراته العالية داخل منطقة جزاء الفريق المنافس، حيث إن كل كرة تصله داخل الصندوق تكون مجرد هدف محتمل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي