استاد الدوحة
كاريكاتير

أبيل ماثيوس: بطولة الدوري تنافسية وتضم أندية قوية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 09 September 2019
  • 5:45 AM
  • eye 103

أعرب الأوروجوياني أبيل ماثيوس لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالالتحاق بصفوف العميد واللعب في دوري نجوم QNB هذا الموسم، كما تمنى أن يسهم في المزيد من الانتصارات مع فريقه، وذلك بعدما أحرز هدفين من ثلاثية الأهلي أمام السيلية في مباريات الأسبوع الثاني من الدوري.

وقال اللاعب في تصريحاته عن الاختلاف بين الأجواء التي كان يلعب فيها والدوري القطري: الحقيقة أنه لا يوجد فرق كبير، ربما هناك مساحات أكبر في المباريات مقارنة بكرة القدم الروسية والإيطالية، والإيقاع أقل نسبياً من الدوري الإنجليزي، لكن رغم ذلك أرى أن بطولة الدوري تنافسية للغاية وتضم أندية قوية.

وأضاف: لدينا شعور أفضل في الأهلي الآن، ونحن نحتاج إلى الوقت لأن فريقنا يضم العديد من اللاعبين الجدد، لكننا نعمل بشكل جيد ومتواصل خلال الأسبوع، واللاعبون يتعرفون على بعضهم البعض بشكل أكبر، وقد ظهر ذلك أمام السيلية، ولايزال أمامنا الكثير من الأمور يجب علينا تطويرها.

وعن الفوز في المباراة الأخيرة على السيلية وتسجيله هدفين، قال: لقد قدم الفريق بأكمله أداءً جيداً وساعدني الجميع في تسجيل هدفين، وأسعى لتسجيل أهداف أكثر.. أنا لم أصل حتى الآن لأفضل حالاتي البدنية، لكنني أحاول تحسينها جولة بعد أخرى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي