استاد الدوحة
كاريكاتير

في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المشتركة.. مواجهات قوية لتحديد معالم المنافسة المبكرة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 شهر
  • Tue 10 September 2019
  • 6:06 AM
  • eye 228

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023 لكرة القدم.

ففي منافسات المجموعة الأولى، يستهل منتخب الصين مشوار المنافسة عندما يلتقي خارج ملعبه مع المالديف اليوم الثلاثاء في مالي، ضمن الجولة الثانية للتصفيات المشتركة. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا غوام مع الفلبين في غوام.

ويتصدر منتخب سوريا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام المالديف، في حين بقي رصيد غوام والفلبين خالياً من النقاط، بينما لايزال منتخب الصين بانتظار خوض مباراته الأولى في التصفيات. وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث تلتقي الصين مع غوام في غوانغزهو، وسوريا مع المالديف في دبي.

 

«الأزرق» وتأكيد العودة

في منافسات المجموعة الثانية، يطمح منتخب الكويت لتأكيد عودته القوية للمنافسات القارية عندما يستضيف أستراليا اليوم الثلاثاء على استاد نادي الكويت في الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا الصين تايبيه مع نيبال في تايبيه.

ويتصدر منتخب الكويت ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الأردن، في حين بقي رصيد الصين تايبيه ونيبال خالياً من النقاط، بينما لايزال منتخب أستراليا بانتظار خوض مباراته الأولى في التصفيات. وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث تلتقي أستراليا مع نيبال في كانبيرا، والأردن مع الكويت في عمان.

 

صراع المجموعة الثالثة

أما في منافسات المجموعة الثالثة، فيسعى منتخب البحرين لتحقيق الفوز الأول عندما يتقابل خارج ملعبه مع كمبوديا في فنوم بينه، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المشتركة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا هونغ كونغ مع إيران على استاد كونغ كونغ.

وفي نهاية الجولة الأولى، تتساوى منتخبات البحرين والعراق وكمبوديا وهونغ كونغ برصيد نقطة من مباراة واحدة لكل منها، في حين لايزال منتخب إيران بانتظار خوض مباراته الأولى في التصفيات.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث يلتقي العراق مع هونغ كونغ في البصرة، وإيران مع كمبوديا في طهران.

وفي منافسات المجموعة الرابعة، يخوض منتخب السعودية مباراته الأولى في التصفيات عندما يتقابل مع اليمن اليوم في المنامة. وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا يتطلع منتخب فلسطين لحصد الفوز الثاني على التوالي عندما يتقابل خارج ملعبه مع سنغافورة في سنغافورة.

 

منتخب فلسطين

يتصدر منتخب فلسطين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من اليمن وسنغافورة ولا شيء لأوزبكستان، في حين لايزال منتخب السعودية بانتظار خوض مباراته الأولى في التصفيات.

وفي منافسات المجموعة السابعة، يطمح منتخب الإمارات إلى تحقيق بداية قوية عندما يتقابل خارج ملعبه مع ماليزيا اليوم في كوالالمبور.

وتلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا إندونيسيا مع تايلاند في جاكرتا.

فيما تشهد منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة، مواجهة منتخب كوريا الجنوبية خارج ملعبه مع تركمانستان في عشق أباد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي