استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي ينقاد الى تعادل مخيب امام الهند

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Tue 10 September 2019
  • 6:40 PM
  • eye 101

 انقاد المنتخب القطري الى تعادل مخيب أمام نظيره الهندي بدون أهداف في اللقاء الذي جرى على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ليرفع العنابي رصيده الى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة في حين جمع المنتخب الهندي نقطته الأولى.

العنابي لم يجد الحلول الهجومية التي تكفل إختراق التكتلات الدفاعية التي شيدها المنتخب الضيف على مدار شوطي المباراة، فكان ان طمع أشبال المدرب الكرواتي ايغور ستيماتش في المباراة في الشوط الثاني عبر محاولة خطف هدف بهجمات مرتدة كادت إحداها أن تأتي بالمفاجأة الكبرى .

بدا واضحا إفتقاد أشبال  المدرب الإسباني فليكيس شانشيز للفعالية مع غياب جودة عمليات الصناعة في ظل إحتجاب أكرم عفيف .

الشوط الاول إقتصرت فيه محاولات أصحاب الأرض على عدة تسديدات  كادت ان تفي بالغرض لولا تدخلات الحارس الهندي " نجم اللقاء " غابريت سينغ الذي أبعد في الدقئاق الأخيرة من الشوط الأول كرتين في غاية الخطورة الأولى كانت لعبد الكريم حسن الذي اطلق صاروخا من على مشارف المنطقة تعملق سينغ في أبعاده، والثانية للمعز علي من على بعد امتار من مرماه .

سانشيز أجرى عديد التبديلات في الشوط الثاني بغية توفير الحلول، فزج بإسماعيل محمد وأحمد علاء دون جديد على مستوى النجاعة ليخرج المنتخب الهندي بنقطة ثمينة جدا عبرت عن قيمتها فرحة اللاعبين والجهاز الفني عقب المباراة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي