استاد الدوحة
كاريكاتير

كافو: قطر ستقدم تجربة استثنائية في مونديال 2022

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Tue 08 October 2019
  • 5:10 AM
  • eye 190

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي كافو، الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم مرتين، أن قطر ستقدم لضيوفها تجربة استثنائية في مونديال 2022 لكرة القدم الذي سيكون الأكثر تفرّداً في تاريخ البطولة.

وقال كافو في تصريح صحفي لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث: «بإمكان العالم أن يتوقع نسخة مبهرة من البطولة، فلم يسبق لي أن شاهدت مثل هذا المستوى من الاستعدادات كما يحدث هنا تحضيراً لاستضافة مونديال 2022.. لقد زرت قطر في عدة مناسبات، وما أراه من تقدم وسرعة في الإنجاز على أرض الواقع يعتبر إنجازاً لا مثيل له، سواء كان ذلك في بناء الاستادات أو مرافق النقل العام أو مشاريع البنية التحتية، ما يجعلني على يقين بأن قطر ستقدم لضيوفها تجربة استثنائية في 2022، ولاشك أن كل نسخة من بطولة كأس العالم تحمل بصمة تميّزها عن غيرها، إلا أنني أتوقع أن يكون مونديال قطر الأكثر تفرّداً في تاريخ البطولة، فكل شيء هنا يختلف عن النسخ السابقة من كأس العالم، ما يعِد باستضافة حدث استثنائي، ولا يساورني أدنى شك في قدرة قطر على تحقيق ذلك».

وأشار إلى أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون نسخة فريدة مقارنة بالبطولات السابقة.. مبيناً أن أوجه تميّز مونديال 2022 ستتعدد، باعتبارها أول نسخة من بطولة كأس العالم في العالم العربي، كما ستكون الاستادات قريبة من الفرق والمشجعين بشكل غير مسبوق بفضل صغر مساحة البلد المضيف، فالقادم إلى قطر أثناء البطولة سيجد نفسه في قلب الحدث دون الحاجة إلى سفر طويل لحضور المباريات، ولن يحتاج إلى الانتقال بالطائرة من استاد إلى آخر، ما يتيح للمشجعين فرصة حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهو ما لم يكن متاحاً بهذا القدر في النسخ السابقة من المونديال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي