استاد الدوحة
كاريكاتير

سلمان بن إبراهيم يشيد بالإنجاز القاري للكرة اللبنانية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Tue 05 November 2019
  • 5:27 AM
  • eye 224

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن فوز نادي العهد اللبناني بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، يعد إنجازاً مستحقاً ويعتبر منعطفاً هاماً في تاريخ الكرة اللبنانية يعزز مكانتها على خارطة كرة القدم الآسيوية.

وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة قد توج فريق العهد بطلاً لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على فريق 25 أبريل الكوري الشمالي في المباراة النهائية التي جرت مساء أمس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية للمسابقة إلى أن فوز فريق العهد بالبطولة يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرته المتنامية في هذه المسابقة واستوعب دروس النسخ السابقة التي ترك فيها بصمات إيجابية قبل أن يتوجها في نهائي النسخة الحالية.

ووجه رئيس الاتحاد الآسيوي التحية إلى فريق 25 أبريل الكوري الشمالي على الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية، معرباً عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في المسابقات الآسيوية مستقبلاً على ضوء ما يمتلكه من حماس ورغبة جامحة في بلوغ أعلى مراتب الإنجاز. كما جدد التزام الاتحاد الآسيوي بصون المكتسبات التي حققتها مسابقة كأس الاتحاد وتطويرها في السنوات المقبلة بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة اللعبة في القارة الآسيوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي