استاد الدوحة
كاريكاتير

الرامي القطري محمد الرميحي يتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 07 November 2019
  • 4:54 AM
  • eye 85

تأهل الرامي القطري محمد الرميحي إلى أولمبياد طوكيو 2020 خلال مشاركته أمس في مسابقة التراب للرجال، ضمن منافسات البطولة الآسيوية الـ14 للعبة المقامة حالياً على مجمع ميادين لوسيل للرماية، وتستمر حتى 14 نوفمبر الجاري برعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وبمشاركة ألف رام ورامية يمثلون 32 دولة، من ضمنهم 136 رامياً ورامية من قطر.

وبات الرميحي أول الرماة المتأهلين في البطولة من قطر، بعدما جمع في رصيده 18 نقطة في مسابقة التراب منحته بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

كما حجز الرامي الكويتي طلال الرشيدي بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو بعد حصوله أمس على المركز الأول في منافسات التراب رجال، وأحرزت الرامية اللبنانية راي باسيل أيضا، بطاقة التأهل للأولمبياد في مسابقة التراب للسيدات، بعد أن حصدت 36 نقطة في المسابقة مكنتها من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باليابان.

وقال الرميحي في تصريح صحفي عقب حسم تأهله إلى الأولمبياد: سعيد للغاية بتحقيقي أول بطاقة لقطر في الأولمبياد للرماية بعد منافسة قوية وصعبة جداً، والحمدلله نجحت في تحقيق هدفي وهو الفوز بالتواجد في أولمبياد طوكيو 2020.. موجهاً الشكر إلى الاتحاد القطري للرماية برئاسة علي محمد الكواري وجميع أعضاء مجلس الإدارة على جهدهم وتوفير كل سبل الراحة أمام الرماة لتقديم مستويات مميزة.

من جانبه، أعرب علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه محمد الرميحي بحصوله على بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.. مشيداً بما حققه الرميحي من إنجاز لرياضة الرماية القطرية بصفة خاصة والرياضة القطرية بصفة عامة.. متوجهاً بالشكر للجنة الأولمبية على دعمها الكبير والمتواصل للرماية واهتمام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية بالرماية وبجميع البطولات والفعاليات التي ينظمها الاتحاد وبمراحل الاستعداد للبطولة الآسيوية وبتدريبات الأبطال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي