استاد الدوحة
كاريكاتير

مورسيا: نقطة الريان مكسب معنوي كبير .. اغيري : التعادل نتيجة جيدة عطفا على ما جرى في الملعب

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 7 يوم
  • Fri 08 November 2019
  • 7:30 AM
  • eye 66

أكد دييغو اغيري مدرب الريان أن التعادل أمام الشحانية يعتبر نتيجة طيبة عطفا على ما جرى على أرض الميدان بالعرض الجيد الذي قدمه الفريق المنافس الذي ظهر بصورة منظمة وقدم مباراة مثالية على المستوى التكتيكي، مشيرا الى ان مركز هذا الفريق في ذيل الترتيب لا يعبر عن مستواه الحقيقي .

وقال اغيري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : واجهنا فريقا منظما وجيدا على المستويين الفردي والجماعي وقدم مباراة كبيرة أمامنا، وقياسا بما حصل على أرض الميدان يمكن القول ان النتيجة جيدة بالنسبة لنا .

وحول ما إذا كان الريان عانى من غياب ثلاثة عناصر اساسية الأمر الذي أثر على مستواه وقاده الى التعادل قال المدرب : لا يمكنني أن اربط التعثر في المباراة الى غياب بعض اللاعبين، مثل هذه الظروف تحصل حيث إمكانية احتجاب لاعب أو أكثر لأسباب مختلفة، واعتقد ان كل المباريات التي نخوضها صعبة، نعرف منذ البداية ان طريقنا لن يكون سهلا في كل المباريات، الفرق في الدوري تملك لاعبين جيدين ومدربين على مستوى عال، فالمهمة دائما صعبة والتعثر وارد والفرق الكبيرة في العالم عادة ما تخسر نقاطا ولا تفوز في كل المباريات.

بدوره أكد خوسية مورسيا مدرب الشحانية سعادته الكبيرة بالتعادل مع فريق كبير بحجم الريان الذي وصفه بأفضل فريق في الدوري، مبديا إعتزازه بما قدمه الفريق في مجمل المباراة خصوصا وأنه كان قريبا من الفوز .

وقال مورسيا في المؤتمر الصحفي : فخور بما قدمه اللاعبون أمام فريق كبير بحجم الريان ,اعتقد ان نقطة التعادل ستكون دافعا معنويا كبيرا للفريق نحو قادم أفضل من أجل تحسين وضعيتنا على سلم ترتيب الدوري .

واضاف : هي نتجية مهمة ..في حقيقة الأمر نحن لا زلنا في قاع الترتيب لكنا نتطلع الى النسج على ذات منوال مباراتنا امام الريان مستقبلا، الأن يمكن القول أننا بتنا قريبين من تحقيق فوزنا الأول في الدوري وهو الأمر الذي ان تحقق فسيجعلنا نخرج من ذيل الترتيب!.

التعليقات

مقالات
السابق التالي