استاد الدوحة
كاريكاتير

تحديد موعد انتخابات ممثلي الأندية في QSL

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 01 December 2019
  • 4:44 AM
  • eye 91

أعلنت اللجنة الانتخابية في مؤسسة دوري نجوم قطر في اجتماع أمس برئاسة عبدالـله حامد الملا رئيس اللجنة عن الترتيبات الخاصة بانتخابات ممثلي شركات الاندية القطرية لعضوية المكتب التنفيذي للمؤسسة.

وكانت اللجنة المكونة من علي سالم عفيفة نائب رئيس اللجنة، والاعضاء عدنان العلي وفيصل مطر الشمري وعبدالـله حسين البريك وأسامة عبداللـه مقرر اللجنة، قد قامت بتحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية لمؤسسة دوري نجوم قطر، ووضع الجدول الزمني للانتخابات التي ستجري على هامش الجمعية العمومية.

وصرح عبداللـه حامد الملا رئيس اللجنة بأن اجتماع الجمعية العمومية للمؤسسة سيكون في الحادية عشرة من صباح غد في فندق الشيراتون، وأنه قد تقرر فتح باب الترشح لانتخابات ممثلي شركات الاندية القطرية اعتبارا من الغد، ويستمر باب الترشح مفتوحا حتى 17 ديسمبر 2019.

وخاطبت المؤسسة جميع شركات الاندية القطرية رسميا الخميس الماضي بموعد الجمعية العمومية ومقر اقامتها، وطلبت من الاندية تزويدها بأي مقترحات قد يرغب الاعضاء في مناقشتها في جدول الاعمال في موعد اقصاه 17 ديسمبر الحالي مع شرح مختصر لمضمونه.. كما طالبت المؤسسة شركات الاندية بتزويدها بأسماء المرشحين لعضوية المكتب التنفيذي للمؤسسة.

وقال رئيس اللجنة بأنه تم تحديد الجدول الزمني للانتخابات وذلك على النحو التالي: الاثنين 2 ديسمبر 2019: دعوة الاعضاء لتقديم الترشيحات والاخطار بمكان وتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.. الثلاثاء 17 ديسمبر: آخر يوم لتقديم الترشيحات.

فحص المرشحين وإخطارهم من قبل اللجنة الانتخابية من الخميس 19 ديسمبر إلى الثلاثاء 24 ديسمبر.. تقديم الاستئنافات إلى لجنة الاستئناف الانتخابية إن وجدت من الخميس 26 ديسمبر إلى الاحد 29 ديسمبر.. البت في الاستئناف: الأربعاء 1 يناير 2020.. الخميس 2 يناير: إرسال الدعوة رسميا، وإعلان القائمة النهائية للمرشحين.. الأحد 2 فبراير: انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية.. الثلاثاء 3 فبراير: إخطار اتحاد كرة القدم بنتائج الانتخابات.. تجدر الإشارة إلى أنه تم تشكيل لجنة الاستئناف الانتخابية برئاسة عبداللطيف حمد المهندي، وتضم حمد اليافعي نائبا للرئيس، وحمد سعد المغيصيب عضوا باللجنة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي