استاد الدوحة
كاريكاتير

كومان: التراجع بدنياً مشكلتنا الأساسية في كل مباراة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 01 December 2019
  • 4:50 AM
  • eye 93

أعرب المدرب الهولندي إيروين كومان أن منتخبه العماني بات في وضع جيد عقب فوزه على نظيره الكويتي (2 - 1) بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بخليجي 24.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: سعداء بالنقاط الثلاث ونحن في وضع جيد بعد الفوز.. إنه مهم جدا.

وأوضح المدرب الهولندي: استحوذنا على الشوط الأول وكنا جيدين خلاله وكان بإمكاننا أن نخرج منه متقدمين بثلاثة أهداف، ولكن كنا سيئين بالشوط الثاني بسبب التراجع البدني للاعبينا.. العديد منهم أصيب بالإرهاق ولذلك منحنا لاعبي الكويت طاقة جديدة . 

وأرجع كومان السبب في انخفاض مستوى اللياقة البدنية للاعبيه إلى أنهم لا يخوضون مثل هذا النوع من المباريات القوية في الدوري المحلي وأن منتخبه في حاجة إلى التطور، لاسيما من الناحية البدنية.

وأكد: إن مشاركة اللاعبين الشباب في بطولة الخليج تعد تجربة جيدة بالنسبة لهم، حيث إن لعبهم أمام جمهور غفير وفي مباريات إيقاعها عال يكسبهم الكثير من الخبرات.. نحن نعمل في المنتخب على تطوير اللاعبين بدنيا.. عمان تحفل بالمواهب واللاعبين المهاريين ولكن يجب التطور من الناحية البدنية.

وعن المباراة المقبلة أمام نظيره السعودي وإذا ما كان لاعبوه سوف يتمكنون من استعادة لياقتهم البدنية لمواجهة التحدي الذي ينتظرهم، رد قائلا: يمكنني أن أقول نعم أو لا ولكن هذا هو الواقع الذي لا يمكن تغييره بسهولة.. فمشكلتنا الرئيسية هي الجانب البدني وعلينا أن نحسنه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي