استاد الدوحة
كاريكاتير

الشكيلي: «الأزرق» لم يتعرض إلى أي ظلم تحكيمي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 02 December 2019
  • 5:44 AM
  • eye 95

أكد جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم استحقاق الأحمر الفوز على المنتخب الكويتي في ثاني جولات المجموعة الثانية من منافسات النسخة الرابعة والعشرين من كأس الخليج في المباراة التي جرت أمس الأول على استاد عبدالـله بن خليفة، معتبرا ان الحديث عن ظلم تحكيمي ليس سوى مبررات يبحث عنها الفريق الخاسر عادة.

وقال الشكيلي: الفوز العماني جاء عن جدارة واستحقاق، وأعتقد ان انتصار الأحمر نتيجة طبيعية عطفا على مجريات المباراة التي عرفت تفوقا للمنتخب العماني الذي ضاعف من آماله في التأهل الى الدور نصف النهائي من البطولة التي يدافع فيها عن اللقب الذي حققه في النسخة الماضية التي جرت في الكويت عام 2017.

وحول الحديث عن تعرض المنتخب الكويتي لظلم تحكيمي والانتقادات التي تم توجيهها لطاقم التحكيم، قال الشكيلي: الأزرق لم يتعرض لأي ظلم تحكيمي، وكيف يمكن أن يحدث ذلك والمباراة قادها سبعة حكام بمن فيهم حكام تقنية الفيديو المساعد «VAR»، أعتقد ان الأمر لا يعدو كونه مبررات لا اكثر.. وعادة ما يلجأ الفريق الخاسر الى تلك المبررات التي أراها غير موجودة في ظل وجود هذا الكم من الحكام وتقنية الفار.

واضاف الشكيلي: حكم المباراة خميس المري من الحكام الدوليين الأكفاء وسبق ان أدار مباريات كبيرة محلية قطرية وقارية آسيوية في مختلف البطولات، خلافا الى انه عائد للتو من المشاركة في كأس العالم للناشئين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي