استاد الدوحة
كاريكاتير

الأهلي والوكرة والريان يتأهلون لربع نهائي كأس Ooredoo

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 02 December 2019
  • 5:50 AM
  • eye 120

صعد الأهلي والوكرة والريان إلى ربع نهائي كأس Ooredoo عقب إجراء مباريات الجولة الرابعة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى مساء أمس الأحد.

وكان الأهلي قد فاز بهدفين أحرزهما ماجد محمد والأوروغوياني أبيل هيرنانديز بالدقيقتين 87 و90 على الشحانية الذي أحرز هدفا وحيدا عبر الهولندي نايجل دي يونغ من ضربة جزاء بالدقيقة 62 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

ورفع «العميد» رصيده إلى 9 نقاط فانتزع الصدارة من الريان الذي خسر أمام الوكرة بهدف دون رد أحرزه الجزائري محمد بن يطو بالدقيقة 52.

وبقي رصيد «الرهيب» متوقفا عند 7 نقاط ليتراجع إلى المركز الثالث، بينما رفع «النواخذة» رصيدهم إلى 8 نقاط وتقدموا إلى المركز الثاني.

وتعادل السد بهدفين أحرزهما مصطفى طارق والجزائري بغداد بونجاح بالدقيقتين 54 و75 مع أم صلال بمثلهما أحرزهما الإيفواري يانيك ساغبو وإلياس بريميل بالدقيقتين 60 و67.

ورفع «الزعيم» رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الرابع و«صقور برزان» رصيدهم إلى 3 نقاط بالمركز الخامس، بينما بقي الشحانية بالمركز السادس برصيد نقطة يتذيل بها المجموعة الثانية.

وكان الخور ونادي قطر والعربي قد حجزوا بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة عقب إجراء مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية يوم الخميس الماضي.

وبالمقابل، يستمر التنافس قائما في الجولة الخامسة والأخيرة بدور المجموعات بين الدحيل والغرافة، حامل لقب النسختين الأخيرتين للبطولة، والسيلية من أجل حسم البطاقة الرابعة والأخيرة بالمجموعة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي