استاد الدوحة
كاريكاتير

إشادات واسعة من إعلاميي بطولة قطر إكسون موبيل للتنس

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Sat 11 January 2020
  • 7:24 AM
  • eye 101

تلقت بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، اشادات واسعة من الإعلاميين الأجانب الذين يقومون بتغطية هذا الحدث الرياضي الكبير، خاصة أن البطولة تقام سنويا في بداية موسم التنس العالمي للمحترفين.

ونوه الإعلاميون ايضا بالأجواء التي تحيط بالبطولة، وذلك خلال رحلة سفاري أعدتها اللجنة المنظمة للبطولة لهم في صحراء وشواطئ سيلين، اشتملت على تسلق الكثبان الرملية وقضاء يوم كامل في الطبيعة القطرية وسط الأجواء المناخية الرائعة، وكذلك اشتملت الرحلة على زيارة متحف قطر الوطني ومتحف الفن الإسلامي، خاصة أن المتاحف القطرية أصبحت لها سمعة عالمية وتستقطب أعدادا كبيرة من السائحين الذين يرغبون في التعرف على طبيعة الحضارات ومن بينهم بالطبع الإعلاميون الذين أبدوا إعجابهم الشديد بمحتويات المتحفين.

كما زار الإعلاميون أيضا مكتبة قطر الوطنية باعتبارها صرحا ثقافيا مهما في المنطقة، ومن قبل كانوا قد زاروا مؤسسة الشقب وأبدوا إعجابهم الكبير بالمنشآت العملاقة لرياضة الفروسية، إحدى الرياضات العالمية والأولمبية التي تتميز فيها قطر بصورة واضحة.

الإعلامية الأمريكية ميشيل بلمار وهي تعمل في الموقع العالمي المختص بالتنس (ASPA SPORTS) وبالرغم من أنها تزور قطر لأول مرة، إلا أنها أبدت انطباعا إيجابيا للغاية عن هذه الزيارة.. وقالت إن الرحلة كانت ممتعة وإنها ذهبت في أول ايام البطولة إلى منطقة سوق واقف واستمتعت بالمكان الذي يعكس البيئة القطرية وتراثها، بالإضافة إلى الأماكن العصرية، أي أنه يجمع بين الحداثة والتقليدية في نفس الوقت.

وحول بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، أعربت ميشيل بلمار عن سعادتها للتعامل مع الاتحاد القطري للتنس الذي يضم أشخاصا محترفين للغاية ويتعاملون بذكاء شديد ويوفرون كافة الامكانيات لجميع الاعلاميين، فهنا المركز الإعلامي تتوافر فيه كل الخدمات التي يحتاجها الاعلامي، معربة عن تمنياتها زيارة الدوحة مرة ثانية من خلال بطولة قطر توتال للسيدات التي ينظمها الاتحاد القطري الشهر المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي